أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب: لعبة Black Panther قد تكون قيد التطوير!

كشف مؤتمر كوميك كون الذي أُقيم في سان دييجو الكثير من المعلومات بشأن مستقبل عالم مارفل السينمائي، ومن ضمن هذه المعلومات كان إعلان يخص الجزء الثاني من فيلم Black Panther، والذي جاء باسم Black Panther: Wakanda Forever المكمل للجزء الأول الذي صدر عام 2018. وبفضل تسريب من عالم الألعاب، يبدو أن Black Panther لا ينتظر فيلمًا فقط، ولكن لعبة فيديو أيضًا.

مصدر التسريب هو الصحفي Jeff Grubb، والذي استغل الإعلان عن الجزء الثاني في الترويج عن هذا الخبر، إذ قال: إعلان الفيلم رائع، ولكن دعونا نتحدث عن لعبة بلاك بانثر غدًا! حتى الآن لا توجد أي أخبار كُبرى بشأن اللعبة أو بشأن أي عملية تطوير متعلقة بها، ولكن الصحفي الشهير يكشف عن هذا الخبر بالاستعانة بمصادره الخاصة.

هل هي حقًا لعبة Black Panther؟

ربما يقصد Jeff Grubb الحديث عن إضافة  War for Wakanda للعبة Marvel’s Avengers فقط، وربما يتحدث Black panther: Jungle Pursuit القادم على شبكة Marvel HQ التلفزيونية، والاحتمال الأخير أنه ربما يتحدث عن لعبة كانت قيد التطوير، ولكن تم التغاضي عنها وإلغاء المشروع. كل الاحتمالات واردة.

من الصعب الآن الجزم بما إذا كانت اللعبة ستصدر أم لا، ناهيك عمن قد يطورها، فمؤخرًا، تعاونت مارفل مع أكثر من مطور مثل Square Enix لتطوير Marvel’s Avengers وGuardians of the Galaxy، ومع Insomniac لتطوير Spider-Man وWolverine، ولهذا فمن شبه المستحيل أن نتحدث عن أي شيء يخلص اللعبة الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى