أخباربلاي ستيشن

تسريب لعبة God of War Ragnarok كاملةً بسبب خطأ أحد المتاجر في أمريكا

ليست لقطات فحسب، ولكن اللعبة كاملة!

أيام تفصلنا على صدور الجزء الجديد من أعظم حصريات سوني على الإطلاق، وهي سلسلة God of War، ففي التاسع من نوفمبر ستصدر لعبة God of War Ragnarok أخيرًا والتي طال انتظارها، ولكن هناك مشكلة بالنسبة للاستديو المطور، وهي أنه في خلال الـ 24 ساعة الماضية، انتشرت مقاطع فيديو وصور كثيرة من داخل اللعبة نفسها!

الأسبوع الماضي تم تسريب بعض الصور واللقطات القصيرة من داخل اللعبة، ولكن هذه المرة مختلفة لأننا نتحدث عن اللعبة كاملةً، ويبدو أن اللعبة تم تسريبها هذه المرة بالخطأ وبنية حسنة، إذ أن أحد المتاجر في الولايات المتحدة الأمريكية بدأ ببيع نسخ من اللعبة مبكرًا، وهذا بالطبع ما استغله بعض اللاعبين وأشهروا باللعبة كاملة على الملأ.

استياء المطورين بشأن تسريب God of War Ragnarok

عبر المخرج Cory Barlog عن استيائه على تويتر معتذرًا من اللاعبين عن رؤية التسريبات الخاصة بلعبة God of War Ragnarok، ويرى الكثيرون أن معه حق؛ فالتسريبات شنيعة وكشفت عن الكثير من الأشياء، وإذا دخلت على يوتيوب الآن ستجد قتال كريتوس وثور، وكذلك كريتوس وأودين، وغيرهما من الأحداث الأخرى قد تسربت إلى العلن.

وبالطبع كان لاستديو Santa Monica تصريح هو الآخر على تويتر، ملخصه أنه ينصح اللاعبين بغض البصر عن أي تسريب يجدوه أمامهم وهذا إذا أرادوا أن يحصلوا على متعة اللعب كاملة ويعيشوا المغامرات لحظة بلحظة.

خبر حزين بالنسبة للمطور وسوني بالطبع، ولكنه في نفس الوقت مفرح لمحبي هذه النوعية من التسريبات خصوصًا أن هناك فئة كبيرة من جماهير God of War Ragnarok لم تعد تطيق الانتظار.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى