أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب موعد البيتا للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2

موقع أمازون يكشف بالخطأ عن موعد النسخة التجريبية للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2

في الأسبوع الماضي، رأينا أسلوب اللعب الخاص بـ Call of Duty: Modern Warfare 2 في حفل الألعاب الصيفية Summer Game Fest. ما بين عودة Task force 141، والأجواء الحماسية، والشخصيات الجديدة، انتظرنا وما زلنا ننتظر الكشف عن النسخة التجريبية أو نسخة البيتا، وبسبب خطأ -على ما يبدو- من أمازون، نعتقد أن النسخة التجريبية ستكون في أغسطس.

نعرف عن اللعبة الآن بعض التفاصيل التي كنا نتوق لأجلها منذ بضعة أشهر فقط، وبعد أن كنا نسمع عن اللعبة من التسريبات والشائعات فقط، أصبح بإمكاننا أن نحجزها مبكرًا الآن. إما أن نحجز النسخة العادية أو Standard وإما نسخة الـ Vault، والتي سيحصل لاعبوها على وصول مبكر لنسخة البيتا، والتي قد تصدر أقرب مما نتوقع.

أمازون تكشف عن موعد نسخة بيتا Call of Duty: Modern Warfare 2 بالخطأ

Modern Warfare 2 Beta Amazon Leak

وفقًا لموقع Amazon في الولايات المتحدة الأمريكية أو Amazon US، انتشرت صورة لحجز اللعبة تقول بأن أي شخص سيحجز اللعبة على أي منصة قبل الخامس عشر من أغسطس، سيتمكن من الحصول على نسخة البيتا وأكوادها في 15 أغسطس. هذا الخبر يعتمد على صحة الموقع.

أما بالنسبة للتأكيد والرسميات، فلم تعلن Infinity Ward أو Activision على أي معلومات تخص موعد إصدار نسخة البيتا. كل ما نعرفه فقط هو أن النسخة التجريبية ستأتي على البلايستيشن قبل الـ Xbox والحاسب الشخصي على الأقل بخمسة أيام.

الجدير بالذكر أن اللعبة ستصدر في الثامن والعشرين من أكتوبر على جميع المنصات، ومن ضمنهم الجيل القديم لأجهزة الكونسول.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى