أخباربلاي ستيشن

إشاعة: تسريب وجود نسخ للحاسب الشخصي من ألعاب سوني God Of War و Gran Turismo 7

أظهرت أحد البيانات المسربة لخدمة GeForce Now كمية كبيرة من الألعاب غير المعلنة بعد لجهاز الحاسب الشخصي، بما في ذلك العديد من حصريات الـPlayStation

عبر مدونة لأحد المطورين يدعى Ighor July قام بنشر بيان جديد تحدث من خلاله عن كيفية تمكنه من الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بخدمة البث GeForce Now التي تقدمها شركة Nvidia، والتي تتيح لك بث الألعاب سحابياً من جهاز الحاسب الشخصي الخاص بك.

وقد تواجد بداخل قاعدة البيانات هذه، مجموعة كبيرة من عناوين الألعاب المختلفة، قام بتجميعها شخص يدعى Pavel Djundik وهو مؤسس موقع SteamDB الشهير. في حين أن معظم العناوين بعضها معروف والبعض غير معروف، إلا أن هناك قدراً كبيراً من العناوين المثيرة للإهتمام، فعلى سبيل المثال تواجدت بالقائمة لعبة Resident Evil 4 Remake والتي تعد أحد الألعاب التي سبق وأن تحدثت عنها الشائعات بالفترة الأخيرة حول وجودها بالتطوير الآن لدى شركة كابكوم. بالإضافة إلى تواجد ألعاب نعرف بأنها قادمة بوقت ما، رغم أنه لم يتم الإعلان الرسمي عنها بعد مثل لعبة Gears 6 من شركة مايكروسوفت.

ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو إنه تم إدراج الكثير من عناوين الطرف الأول لدى شركة سوني مثل لعبة God of War الصادرة بعام 2018، والتي تم رصدها جنباً إلى جنب مع ألعاب حصرية مثل Gran Turismo 7 و Horizon: Forbidden West و Returnal و Demon’s Souls. ورغم إننا نعلم بأن شركة سوني باتت أكثر إنفتاحاً الآن، على إصدار عناوينها لمنصة الحاسب الشخصي مع إعلانها الأخير عن قدوم سلسلة ألعاب uncharted للحاسب ولكن كل هذه الألعاب لم تعلن الشركة بعد عن إصدارهم للحاسب الشخصي. على كل حال لا تأخذ هذه التسريبات على محمل الجدية لعدم وجود إعلانات رسمية بعد، يمكنك مشاهدة القائمة كلها هنا.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى