أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تشويقية توسعة Far Cry 6 الجديد والإعلان عن موعد الكشف الرسمي

يوبي سوفت تزيح الستار عن إضافة Lost Between Worlds للعبة Far Cry 6

مادة إعلانية

تستعد شركة يوبي سوفت أخيراً للكشف عن توسعة الجزء السادس من سلسلة Far Cry. صدرت لعبة Far Cry 6 في أكتوبر من العام الماضي 2021، واستطاعت أن تجلب واحدًا من أشهر الممثلين على الشاشة الصغيرة وهو الممثل Giancarlo Esposito بدور الشرير Anton Castillo. وعلى الرغم من أن هذا الجزء لم ينجح بمستوى الأجزاء السابقة -هكذا يرى الكثيرون-، إلا أنه ما زال يتمتع بتجربة تستحق الإشادة.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة يوبي سوفت عن نسخة “لعبة العام” من Far Cry 6، والتي أتت بسعر كبير ولكنها ضمت كل الإضافات DLCs السابقة والتحديثات على اللعبة الأصلية. جاءت نسخة العام من اللعبة بسعر 120 دولار، والذي هو بالطبع سعرٌ جنوني غير مبرر على الإطلاق، والآن تحاول يوبي سوفت أن ترضي اللاعبين بهذا السعر عن طريق توسعة Lost Between Worlds.

موعد الكشف عن توسعة Far Cry 6

صدرت تشويقية التوسعة بالأمس على الحساب الرسمي للعبة على تويتر. وتم الكشف عن موعد استعراض التوسعة وأنه سيتم الكشف عنها في التاسع والعشرين من هذا الشهر الجاري في بثٍ مباشرٍ على تويتش. حتى الآن لا نعرف إذا ما كانت أحداث توسعة Lost Between Worlds ستقع في جزيرة يارا أم خارجها مثلما حدث في توسعة Blood Dragon في Far Cry 3، ولكن من تصميم وألوان التشويقية، يبدو أن أحداثها ستقع خارج جزيرة يارا.

لا نعلم مدى قوة هذه التوسعة ولا نعلم إذا ما كانت سترضي الجماهير أم لا، ولكن ما نعرفه جيدًا هو أن يوبي سوفت يجب أن تبرر تسعيرة اللعبة المرتفعة عن طريق تقديم شيء يبهرنا جميعًا.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى