أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تشويقية جديدة للعبة Elden Ring تُذكر اللاعبين بموعد الإصدار

ها نحن ذا أمام أسبوع واحد فقط من تجربة أكثر الألعاب انتظارًا

بعد الإعلان عنها لأول مرة منذ حوالي سنتين، أصبحت Elden Ring وبلا منازع هي أكثر الألعاب انتظارًا، وحصلت بالفعل على جائزة The Game Award مرتين متتاليين كأكثر الألعاب انتظارًا، في العام الماضي وهذا العام. ومع اقتراب موعد صدورها الآن أكثر من أي وقت مضى، أصبحت اللعبة هي الأكثر تمنيًا Wishlisted على منصة Steam.

صدرت الكثير من التسريبات الخاصة باللعبة، مثل لقطات الصور التي أرتنا بعض الصور الغريبة من العوالم الأكثر غرابة، والتي يجدر باللاعبين رؤيتها في اللعبة عندما تصدر. ولكن هناك نوعية من اللاعبين تتخطى كل المنشورات الخاصة باللعبة وكل المنشورات التي قد تمثل خطرًا كونها قد تكون أحد التسريبات التي تحرق عليهم متعتهم الأولية بالدخول على اللعبة مباشرة. بالنسبة لهؤلاء اللاعبين، فلقد أصدر الحساب الرسمي للعبة Elden Ring تغريدة على تويتر يذكرهم فيها أن موعد اللعبة على بُعد أسبوع من الآن.

هل ستكون Elden Ring أكثر أعمال الاستديو اكتمالًا؟

ظهرت التغريدة المحمسة للاعبين وهي تعرض مقطعًا تشويقيًا قصيرًا بطابع سينمائي يجمع بين لقطات الإعلانات الأخرى المجمعة. ظهرت التشويقية وهي ترينا المخلوقات الشريرة، والمعارك القوية، والبيئات المتعددة، كما حث المقطع اللاعبين على حجز اللعبة مسبقًا وهو بالفعل ما استجاب له أغلب اللاعبين.

يبدو أن Elden Ring ستكون أكثر أعمال استديو FromSoftware اكتمالًا من ناحية كل شيء. الإعلانات وحملات التسويق الخاصة باللعبة كانت شيئًا في مُنتهى الاحترافية. فكرة أخذ الأفكار الأفضل في الألعاب السابقة الأخرى مثل Sekiro والاستعانة بجورج مارتن في كتابة اللعبة هي الطريقة الصحيحة ولا شيء سواها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى