أخبارPcبلاي ستيشن

تشويقية جديدة للعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales تُقرب من موعد الإصدار على الحاسب الشخصي

Marvel’s Spider-Man: Miles Morales قادمة على الحاسب الشخصي هذا الخريف

مع اقتراب إصدار Marvel’s Spider-Man: Miles Morales على أجهزة الحاسب الشخصي، كشفت Insomniac (الاستديو المطور) عن إعلان جديد كليًا للحاسب الشخصي. استعرض الإعلان بطلنا مايلز موراليس في بذلته السوداء الأنيقة وهو يقاتل الأعداء. حتى الآن لا يوجد أي موعد رسمي عن تاريخ إصدار اللعبة، ولكنها قادمة هذا الخريف على Steam وEpic Games.

تشويقية Marvel’s Spider-Man: Miles Morales الجديدة

بعد أحداث Marvel’s Spider-Man (صدرت على الحاسب الشخصي مؤخرًا هي الأخرى) ومغامرات بطلنا بيتر باركر، حان وقت الاستمتاع بالمراهق البطل الجديد مايلز موراليس في شخصية سبايدر مان أكثر مرحًا ورشاقة، ولكن بطلنا المراهق يعرف أن القوة العظيمة تتطلب مسؤولية عظيمة، ولهذا يسعى بكل جهدة إلى الحفاظ على مدينة نيويورك، ويأخذنا معه في مغامرات شيقة.

الجدير بالذكر أن النسخة المحسنة من Marvel’s Spider-Man حصلت على ثاني أكبر إطلاق كحصرية للبلايستيشن على متجر Steam؛ وهي تستحق ذلك بالفعل، فالنسخة المحسنة طورت في الكثير من الأشياء مثل تفاصيل المدينة وبيئتها، والأمور التقنية المختلفة مثل تقنية تتبع الأشعة وانعكاسات الألوان والظلال، وإذا أردت أن تحصل على التجربة كاملةً متكاملة، جرب أن تلعبها على البلايستيشن 5 بأذرع التحكم DualSense والتي ستعطيك إحساسًا لا يمكن وصفه سوى بالتجربة.

وأخيرًا، يُذكر أن Marvel’s Spider-Man: Miles Morales متوفرة على الجيل الحالي والجيل الماضي من أجهزة البلايستيشن، وكذلك ستوجد على أجهزة الحاسب الشخصي في الخريف كما عرفنا جميعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى