أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تشويقية جديدة للعبة Tekken 8 توحي بظهورها في حفل جوائز الألعاب 2022

أخيرًا سنعرف المزيد من التفاصيل عن Tekken 8

مادة إعلانية

لمّح استديو Bandai Namco إلى أن لعبة Tekken 8 ستظهر في حفل جوائز الألعاب The Game Awards القادم هذا الشهر.

بعد انتهاء دعم الاستديو للجزء السابع من سلسلة الألعاب القتالية الشهيرة، ظهرت العديد من الشائعات التي تدعم احتمالية وجود جزء جديد، إلى أن احتدمت هذه الشائعات ووصلت إلى أوجها في العام الماضي، وبالفعل تأكد وجود Tekken 8 عندما عُرضت التشويقية الأولى لها في حلقة State of Play الخاصة بالبلايستيشن في سبتمبر الماضي، وأظهرت قدرات الجيل الجديد.

Tekken 8 ستظهر في حفل جوائز الألعاب 2022

tekken8 header mobile

وبالأمس بحسابها على تويتر، كشفت Bandai Namco عن تشويقية أخرى جديدة تُظهر اللوجو الخاص باللعبة بشكل كلاسيكي وأرفقت تاريخ الثامن من ديسمبر 2022، وهذا يعني أن اللعبة ستظهر في حفل جوائز الألعاب لهذا العام The Game Awards 2022، والذي يُعنى بأقوى الجوائز ويكشف عن الكثير والكثير من الإعلانات القوية.

يُتوقع أن يكشف الشركة عن إعلان جديد في حفل جوائز الألعاب تظهر فيه ميكانيكيات اللعب وبعضٌ من عائلة Mishima، أو حتى الكشف عن المزيد من الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة. أيضًا قد يتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة، ووفقًا لتصريح المنتج Katsuhiro Harada بأن الموعد سيتم طرحه فور الوصول إلى مرحلة متقدمة من التطوير، وبما أن حفل جوائز الألعاب هو المَعقل للعروض الكبيرة، فمن المتوقع أن نتعرف على موعد الكشف.

مادة إعلانية

وأخيرًا، يجدر بالذكر أن لعبة Tekken 8 هي لعبة جيل جديد فقط وهذا يعني أنها للحاسب الشخصي والبلايستيشن 5 وXbox Series X|S دون الجيل الماضي.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى