أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تشويقية جديدة من هيديو كوجيما يبشر بها جماهيره بشأن الكشف عن مشروعه القادم

يبدو أن الكشف عن الشخصية المنتظرة أقرب من المتوقع

صرح هيديو كوجيما أن الكشف عن الشخصية التي حمسنا لها في تشويقية مؤتمر ألعاب طوكيو الشهر الفائت سيتم الكشف عنها قريبًا، وهذا على الرغم من بعض اجتهادات اللاعبين الذين يعتقدون أنهم اكتشفوا هوية الشخصية.

تشويقية جديدة من هيديو كوجيما

قال كوجيما: “إن الإجابة عن “من” في مؤتمر ألعاب طوكيو Tokyo Games Show سيتم الكشف عنها بـ “أين” القادمة”، وبنسبة كبيرة، يقصد هيديو كوجيما هنا أن الكشف عن هوية الشخصية سيكون أقرب مما نتوقع، ولكن دعونا لا نستبق الأحداث وننتظر ما الذي سيحدث.

الجدير بالذكر أن المخرج العبقري كوجيما نشر صورة لامرأة -على ما يبدو- الشهر الماضي على حسابه على تويتر وكتب على وجهها Who Am I أو من أنا؟ ويُذكر أيضًا أن جيف كيلي نشر الصورة هو الآخر. بالنسبة للجماهير لم يكن الأمر بهذه الصعوبة البالغة، فجمهور مثل جمهور كوجيما معتاد على مثل هذه الشفرات وسرعان ما توقع أن تكون الصورة للممثلة إيل فاننج بناءً على شكل الوجه والشعر.

بنسبة كبيرة أن هذه الصورة ستكون متعلقة بمشروع كوجيما القادم، Overdose، ولكننا لسنا متأكدين من ذلك. لسوء الحظ أننا سنضطر إلى الانتظار حتى الـ “متى” التي يقول عنها هيديو من أجل الكشف عن هوية الصورة بشكل رسمي.

وأخيرًا، لا نستبعد أن الكشف عن الهوية سيكون في حفل جوائز الألعاب The Game Awards القادم وهذا يعني أننا سنضطر إلى الانتظار حتى ديسمبر من هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى