أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تصريح مفرح من مبتكر Elden Ring.. هل يلمح لتحويل اللعبة إلى فيلم أو مسلسل؟

لمح هيديتاكا ميازاكي أن اللعبة ستصبح أكثر من مجرد لعبة فيديو وستتعلق بحياتنا اليومية

حتى الآن، باعت لعبة Elden Ring أكثر من 12 مليون نسخة في الأسواق، وهذا رقم هائل للعبة مغامرة تقبع تحت نوعية ألعاب السولز وتتميز بصعوبتها الشديدة. حتى الآن، اللعبة هي الأكثر مبيعًا في العام في الولايات المتحدة الأمريكية، وبسبب هذا النجاح منقطع النظير تود شركة Bandai Namco (ناشر اللعبة) أن تشكر اللاعبين.

لم تأت مبيعات اللعبة الضخمة سوى من نتاج العمل الدؤوب والمتقن خلال العقد السابق. فشركة FromSoftware قد خلقت لنفسها شعبية ضخمة من خلال ألعاب السولز، بداية من Demon’s Souls على البلايستيشن 3، ومرورًا بأجزاء Dark Souls الثلاثة. جميع ألعاب السولز السابقة تميزت بالصعوبة الشديدة، ولكن Elden Ring تميزت بكل شيء تقريبًا، ولا شك أنها أفضل ألعاب الاستديو ومن أفضل الألعاب في التاريخ.

Elden Ring إلى مسلسل تلفزيوني أو فيلم سينمائي؟

Elden Ring

مبتكر اللعبة نفسه، المخرج الكبير هيديتاكا ميازاكي، قال إنه يفتخر بشدة لأنه عمل على تلك اللعبة الرائعة والمبهرة، وما نحن هنا لأجله اليوم هو التلميح الذي أشار إليه نفس المخرج عندما قال إن اسم Elden Ring سيمتد إلى ما وراء ألعاب الفيديو ويتعلق بحياتنا اليومية.

لا نعرف حتى الآن ماذا يقصد، ولا نعرف هل سيكون للعبة أي محتوى إضافي قابل للتحميل DLC أم لا. ما نعرفه هو أن الشركة قد أضافت الكثير من المحتوى الإضافي لسلسلة Dark Souls، والتي تعتبر خليفة Elden Ring الأسطورية.

ربما قصد ميازاكي أن العمل سيتحول إلى مسلسل تلفزيوني أن عمل سينمائي، ولكن في كل الأحوال نحن متأكدون من نجاحه الساحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى