أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تعاون بين فورتنايت وشخصية أوبي وان كانوبي من سلسلة حرب النجوم

بعد تعاون مع بوبا فيت حان وقت التعاون مع أحد أشهر شخصيات حرب النجوم وهو أوبي وان كانوبي

تعد لعبة فورتنايت واحدة من أشهر العناوين في عالم الألعاب إن لم تكن أشهرهم. اشتُهرت وما زالت تشتهر بتعاونها الضخم مع الكثير من الشركات العملاقة، والألعاب الأخرى، ورموز الثقافات الأيقونية منذ صدورها لأول مرة. ويمكن أن يُنسب جزءٌ كبير من نجاح اللعبة إلى التعاونات التي أجرتها Epic Games (مطور فورتنايت).

وبعد التعاون الرائع مع شخصية Boba Fett من سلسلة أفلام حرب النجوم Star Wars، حان وقت تعاون آخر مع واحد من أشهر شخصيات السلسلة ألا وهو أوبي وان كانوبي Obo-Wan Kenobi، والذي تم تقديمه في الجزء الأول من ثلاثية ستار وارز كمعلم جيدا وكشخصية مساعدة.

إعلان فورتنايت عن أوبي وان كانوبي!

الجدير بالذكر أن الشخصية هنا ستظهر كما ظهرت في المسلسلات وليس ثلاثية الأفلام الشهيرة. وجاءت التغريدة الرسمية من اللعبة بأن اللاعبين سيحصلون على فرصة الفوز بزي الشخصية في بطولة كأس أوبي وان كانوبي التي ستقام غدًا، في الثاني والعشرين من مايو. ولاقت التغريدة إعجاب الآلاف كما عادة التعاونات بين فورتنايت وغيرها من الأفلام والمسلسلات والأعمال القوية الأخرى.

كنا قد رأينا في بدايات هذا الشهر، وبالتحديد في الرابع من مايو 2022، أن فورتنايت اختبرت الشخصية والتي تُعد واحدة من الأشهر بالمناسبة، ولمن لا يدري فهناك مسلسل قادم للشخصية على شبكة ديزني بلس ستظهر فيه بنفس الزي الخاص باللعبة.

وفي النهاية، يجب أن نُكن كل العرفان لهذه اللعبة لأنها أدخلت الملايين إلى ساحة ألعاب الباتل رويال الذي تتفوق فيه وتتبرع على عرشه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى