Pcأخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

تعاون جديد يصب في صالح Cyberpunk 2077: هل سيتغير منظورنا عن اللعبة؟

ما مصير Cyberpunk 2077 يا ترى؟

مرت سنة على إصدار واحدة من أكثر الألعاب جدلًا في السنوات الماضية، مرت سنة على إصدار CD Projekt Red للعبة Cyberpunk 2077.

لن نقول إن اللعبة حصلت على جماهيرية كبيرة، ولن نبالغ كذلك في وصف الإخفاق الذي رأيناه جميعًا بالرغم من احتوائها على الكثير من المشاكل ونقص المحتوى والمميزات التي توقعناها. هذا الإخفاق أدى إلى إزالة اللعبة من متجر البلايستيشن لشهور عدة.

تحديثات العام القادم للعبة Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077

ولكن على الرغم من كل ذلك، إلا أن CD Projekt Red ما زالت متمسكة بلعبتها وآخر إصداراتها ومن المفترض أن نرى الكثير من التحسينات والمحتوى القابل للتنزيل DLC خلال 2022 كما بينت Dark Horse Comics والتي نشرت الكثير من المحتوى المرتبط بقصة اللعبة وعالمها. وقد استعدت شركة CD Projekt Red لهذه التحديثات عن طريق التعاون مع شركة NZXT لإصدار نسخة Cyberpunk 2077 للحاسب الشخصي PC.

كنا قد رأينا Cyberpunk 2077 مؤخرًا تحصل على تقييمات عالية على صحفتها الرسمية على Steam؛ فرأينا اللعبة تحصل على 12 ألف تقييم مؤخرًا وهذا ليس بالرقم الهين، وكما ذكرنا في مقال سابق؛ فاللعبة حصلت على 83 في المئة من ضمن هذه التقييمات وهذا يعني “جيد جدًا” على الموقع.

في ظل هذه الموجة الجيدة التي تحصل عليها اللعبة، ومع التحديثات القادمة في السنة الجديدة، يبدو أننا سنرى نسخة أخرى من Cyberpunk 2077 غير التي نعرفها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى