أخبارموبايل

لعبة الموبايل SINoALICE تعلن عن حدث تعاوني مع الأنمي Code Geass

تعاون SINoALICE مع الأنمي Code Geass ... التحديث قادم للنسخ العالمية قريبًا

كشفت شركة Square Enix أن حدثًا تعاونيًا مع أنمي Code Geass سيظهر في الإصدار العالمي من لعبة SINoALICE. ومع ذلك، لم تقدم تاريخًا محددًا للحدث، كما أنه لا تزال القائمة الكاملة للشخصيات التي ستظهر خلال الحدث غير معروفة.

تم الإعلان عن ذلك من خلال حساب Twitter الرسمي SINoALICE.

رابط إعلان حدث SINoALICE الجديد

الإصدار الياباني من اللعبة شاهد بالفعل هذا التعاون وحصل المعجبون على ستة شخصيات من خلال الحدث وهم Zero و Lelouch و Suzaku و C.C و Euphemia و Kallen. ليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت الشخصيات الستة ستظهر أثناء الإصدار العالمي من الحدث، أم بعضهم فقط والبعض الآخر لا.

تعاونت اللعبة مع مسلسلات أنمي أخرى في الماضي … أمثال Rozen Maiden و Space Invaders و Re: Zero، وقد أظهر العنوان أيضًا عددًا قليلاً من عمليات التعاون ذات الصلة بـسلسلة كاتب السيناريو الأخرى  NieR، والتي أضافت شخصيات Kaine و 2B إلى لعبة الموبايل.

نذكر المعجبين أيضًا بأنه في يونيو 2021، كشف إعلان أن حدث التعاون NieR Replicant سيعود ويعرض قصة جديدة تمامًا. هذه القصة ستكون عن ديفولا وبوبولا. بالإضافة إلى ذلك، سيظهر الزوج كوظيفة جديدة.

SINoALICE متوفرة الآن لأجهزة Android و iOS.

ملاحظات حول لعبة الأر بي جي اليابانية SINoALICE

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.
زر الذهاب إلى الأعلى