أخبارإكس بوكس

تعاون Xbox وSEGA المنتظر لن ينتج عنه الحصريات

الحصريات ليست الهدف الرئيسي

من منا لا يعرف عن التعاون المنتظر بين SEGA وXbox؟

يزخر عالم صناعة الألعاب بالعديد من التعاونات مثله مثل معظم المجالات الأخرى. فسترى الكثير من الشركات الكبرى تعاون مع بعضها للإنتاج الكثير من العناوين التي ترضي الجمهور. أحد هذه التعاونات هو موضوعنا اليوم بين العملاقين، شركة سيجا SEGA، وميكروسوفت Microsoft.

تم الإعلان عن هذا التعاون الضخم منذ بضعة أسابيع معلنًا عن أن الشركتين سينتجان معًا ما يعرف بالجيل القادم من الألعاب بغض النظر عن مستقبل الصناعة نفسها.

قبل الإعلان عن ذلك التعاون، شهدت شركة SEGA الكثير من ألعابها تنل نجاحات غير مسبقة على أجهزة الإكس بوكس، وهذا ما قد يكون دفعها لمثل هذا التعاون. هذه النجاحات تراوحت سلسلة Yakuza الغنية عن التعريف إلى ألعاب سونيك المعهودة والتي شكلت الكثير من طفولتنا والتي حصلت أيضًا على الكثير من التحسينات على أجهزة الإكس بوكس سيريز X.

السبب الرئيسي وراء هذه الشراكة يرجع إلى تصميم ألعاب الجيل القادم أو الألعاب الخارقة “Super Games” كما وصفت كثيرًا في العديد من الأخبار. والكثير من التقارير تفيد بأن هذه الشراكة ستضع حوالي 100 مليار ين (أي 882 مليون دولار) من أجل تحقيق هدفها المشترك من هذا المشروع.

ولكن، وعلى عكس ما يظنه الكثير من اللاعبين، لن تتضمن هذه الشراكة ولن تؤدي إلى إنتاج ألعاب حصرية للإكس بوكس. وعلى أي حال سننتظر بعض الوقت لنرى منتوجات هذا التعاون غير المسبوق، وكل هذا سيصب في مصلحة اللاعبين في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى