Pcأخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

تعديل جديد على لعبة GTA V يخطف أنظار اللاعبين

أحد المستخدمين يضيف مود جديد للعبة يغير الكثير من الرسوميات للأفضل!

بالنسبة لملايين اللاعبين، تعد لعبة GTA V هي أسطورة عالم الألعاب، ولن يكون من الغريب أن نذكر أن اللعبة هي أحد أكثر الألعاب شعبية في العالم، من وقت صدورها وحتى يومنا هذا، بغض النظر عن سبب تلك الشهرة وعدد اللاعبين المهول إذا كان بسبب نسخة الأونلاين أم لا، ولكننا لن ننكر شعبية اللعبة، خصوصًا وأنها كانت أكثر الألعاب مشاهدة على منصة البث الشهيرة Twitch في العام الماضي.

وعلى الرغم من إبهار اللعبة لنا ولجماهيرها العريضة منذ 2013، إلا أن هناك المزيد من الإبهار في انتظارنا.

نظرة على تعديل GTA V الأخير

وفقًا لتقرير نشره موقع DSO Gaming، فإن أحد المستخدمين، ويُدعى BadassBaboon، كان ولا يزال يعمل على بعض الإضافات للعبة Grand Theft Auto 5، وتلك الإضافات والتعديلات من شأنها أن تُغير الكثير في رسوميات اللعبة! أطلق المستخدم اسم GTA V: Definitive Edition، أي النسخة المُحسنة من اللعبة، تيمنًا باسم الثلاثية الفاشلة التي أطلقتها شركة روكستار، ومن شأن هذا التعديل أن يزود اللعبة برسوميات 2K و4K. أصدر المستخدم بعض اللقطات لتعديلاته الجديدة على اليوتيوب منذ بضعة أيام وقارنه بمود Vanilla الشهير للعبة.

بالنسبة لتسمية التعديل أو المود، فقد لا يكون الاختيار تيمنًا بثلاثية روكستار؛ لأنه ووفقًا للتقرير، فإن المستخدم كان يعمل على ذلك الأمر قبل إطلاق الثلاثية نفسها، ربما كان الاسم محض الصدفة لا أكثر.

وأثناء انتظارًا العارم للجزء القادم من اللعبة، والتي خرجت عنه بعض التقارير والتسريبات بأن موعده سيتم تحديده هذا العام، يمكنك أن تأخذ نظرة شاملة على تعديلات المستخدم الرائعة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى