أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

تعديل جديد في لعبة Fortnite على إضافة الأعاصير

تحديث Hotfix الأخير للعبة Fortnite سيجعل الأجواء أكثر إثارة

في الأسبوع الماضي، رأينا Epic Games تضيف عناصر جديدة وشيقة للعبتها الأشهر حاليًا Fortnite. أضافت الشركة أعاصير صواعق من البرق في لعبتها الأشهر، وظيفة الأعاصير الرئيسية هي جعل اللاعبين يطيرون في الهواء وإضافة المزيد من الحركة والتشويق للعبة، أما عن البرق، فهدفه صعق اللاعبين بطريقة خفيفة وتزويدهم بشحنة من السرعة المؤقتة.

يبدو أن شركة Epic Games أحبت إضافاتها الرائعة بطريقة زائدة ولذلك سرعان ما رأيناها تضيف بعض التحديثات الأخيرة عليها والتي سمتها Hotfix.

ما الذي أضافه تحديث Hotfix الأخير على Fortnite

التحديث الأخير صنع أربع تغييرات أساسية، أول ثلاثة منهم لهم علاقة مباشرة بالأعاصير، والتغيير الأخير يختص بالبرق. تغيرت سرعات الأعاصير وأصبحت 100 في المئة بدلًا من 80 في المئة، كما زاد المدى الخاص بتلك الأعاصير ليشمل مناطق أكثر وأكبر.

بالنسبة للبرق، فالتغيير الذي حل به ليس بالغريب عن الأعاصير. أصبحت عواصف البرق تنشأ كل دقيقتين بدلًا من ثلاثة دقائق. هذه التغييرات تعني في النهاية أن اللاعبين سيحصلون على استمتاع أكبر؛ فالوقت الذي تستغرقه تلك الأعاصير سيطول وستصبح بمدى أكبر وهذا يعني استمتاعاً أكثر.

يبدو أن Fortnite ستحصل على تغييرات جذرية في طقسها، وهذا ما تسعى Epic Games لتزويد اللاعبين به، وبالنظر إلى تحديث Hotfix الأخير هذا، يبدو أن اللاعبين سيحتاجون إلى التمرس على تلك التغييرات الجديدة قبل أن يخوضوا في تفاصيلها، لأن الأجواء ستصبح أكثر احتدامًا والطقس لم يعد وديعًا كما كان!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى