مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تعرف على ألعاب Amazon Prime Gaming المجانية لشهر أبريل.. 8 ألعاب متنوعين

8 ألعاب تجلبهم لنا خدمة Amazon Prime Gaming هذا الشهر

تعد خدمة Amazon Prime واحدة من أشهر الخدمات المدفوعة التي يستخدمها المستهلكون بكثير. ربما يعود السبب في ذلك إلى خطة الشحن المعروفة عن أمازون، ولكن هناك الكثير من الفوائد الأخرى أيضًا مثل Amazon Video، وAmazon Prime Gaming، والكثير والكثير. مثلها مثل PS Plus الخاصة بسوني أو خدمة Xbox Game Pass الخاصة بمايكروسوفت، تمد خدمة Amazon Prime Gaming اللاعبين بألعاب مجانية كل شهر.

أما عن عدد الألعاب، فخدمة أمازون المدفوعة هذه تمد اللاعبين بعدد أكبر من الخدمات المنافسة؛ فسنجد أنها تمد اللاعبين بحوالي 8 ألعاب شهريًا مثلما سيحدث هذا الشهر، وهو أكبر من عدد ألعاب خدمة البلايستيشن بلس الذي قد يصل إلى 4 ألعاب شهرية. وأيضًا أكثر من متجر Epic Games الذي يهدي اللاعبين لعبة أو اثنتين كل أسبوع.

ألعاب خدمة أمازون هذا الشهر ستتضمن The Elder Scrolls 4: Oblivion GOTY Edition، وPlants vs Zombies: Battle for Neigborville، وMonkey Island 2 Special Edition: LeCheuck’s Galaxy of Pen and paper، وHouse of 1000 Doors: Family Secrets.

وعلى الرغم من شهرة بعض تلك العناوين، إلا أن الكثير من اللاعبين قد لم يكونوا سمعوا عنها من قبل وهذه فرصة رائعة لتجربتها.

ألعاب خدمة Amazon Prime Gaming لشهر أبريل

The Elder Scrolls 4: Oblivion – GOTY Edition

Amazon Prime Gaming

أعتقد أن اللعبة لا تحتاج إلى تعريف، ونسخة الـ Oblivion تتحدث عن نفسها، ومن ضمن الألعاب كلها المذكورة، تلك اللعبة هي الرائدة. لعبة عالم مفتوح وتقمص أدوار يجب على اللاعبين فيها أن يحلوا أزمة النسيان في Cyrodiil قبل فوات الأوان. يمكن للاعبين أن يخصصوا الأطوار أو الفصول كما يمكنهم استخدام السحر والاشتباك من منظور الشخص الأول. عن لم تجرب The Elder Scrolls 4 بشكل عام، فلقد حان الوقت لذلك.

Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville

Amazon Prime Gaming

جزء جديد من سلسلة Plants vs. Zombies الشهيرة وأحد أفضل الأجزاء على الإطلاق. لعبة شوتر جماعية يمكن للاعبين فيها أن ينضموا إلى أحد المباريات المكونة من 24 لاعب أونلاين. هناك شخصيات مميزة يمكنك تجربتها وطور 6 ضد 6. كما أن هناك طور تعاوني أيضًا وحرية كبيرة في تغيير ملابس وهيئة الشخصيات. 20 زومبي ضد فصائل النباتات المختلفة تستحق التأمل.

Monkey Island 2 Special Edition: LeChuck’s Revenge

Amazon Prime Gaming

محاولة ناجحة نوعًا ما في إعادة كلاسيكية LucasArts، وهذه النسخة تقدم لنا وسائل جديدة لاستكشاف جزيرة القرد من منظور Guybrush Threepwood والقرصان LeChuck. توجد عشرات التحديات، والأعداء الجديدة، والأصدقاء القدامى، وغيرهم الكثير. التحسينات واضحة في هذا الجزء سواء على مستوى الرسوميات أو على مستوى التعليق الصوتي، وتجربة اللعبة بشكل عام.

Nanotale – Typing Chronicles

Amazon Prime Gaming

كما يبدو من الاسم، فاللعبة عبارة عن تجربة مغامرات من نوع تقمص الأدوار. سيلعب الأشخاص بدور كاتب أرشيف مبتدئ يدعى روزاليند وهو يجمع عينات مختلفة من الطبيعة والجمال الغامض وما إلى ذلك من بقايا الحروب الغابرة. يمكن للاعبين أن يستخدموا التعاويذ السحرية أيضًا في القتال واستكشاف كل ما هو جديد حولهم وكلما عرفوا وتعلموا أكثر، أصبحوا أقوى.

Guild of Ascension

capsule 616x353 1

لعبة أكشن تكتيكية من نوع تقمص الأدوار أيضًا، وتجمع بين عناصر الـ Rouge-lite ونظام معارك الـ real-time، وبالطبع عناصر الـ RPG الأساسية مثل الأسلحة، والمهارات، وما إلى ذلك. سيبدأ اللاعبون رحلة صعودهم من خلال برج، وفيه سيتبارزون باستمرار مع الزعيم الأساسي. ليست اللعبة الأفضل على الإطلاق، ولكنها مسلية جدًا.

Turnip Boy Commits Tax Evasion

hero

اسم مهيب للعبة لطيفة تدور تعيد إلينا ذكريات Stardew Valley، وهذه المرة يتهرب Turnip boy من الضرائب ويلعب اللاعبون بدور شخصية خيالية طردت من المنزل وعليها أن تسدد ديونها. اللعبة ستناسب الأطفال؛ فبها ستجد خضروات، وفواكه، وألغاز، وقتالات مضحة، إلخ. مغامرات كثير ستمر بها من البداية وحتى النهايات المتعددة للعبة.

Galaxy of Pen and Paper

capsule 616x353 2

لعبة قديمة نوعًا ما تعود إلى عام 1999، وتجلب لنا تلك الكلاسيكيات التي تمتاز بالكسلات خاصتها وعناصر الـ RPG المختلفة. اللعبة ستكون مألوفة جدًا لمن تربّى على Dungeons and Dragons، لأن اللاعبين سيبنون الـ GM خاصتهم، والحفلة كذلك. سيضطرون لاستكشاف الكثير من المخيمات، والكواكب والمجرات المختلفة.

House of 1000 Doors: Family Secrets

capsule 616x353 3

اللعبة الثامنة والأخيرة، سيلعب فيها اللاعبون بشخصية كيت ريد وهي تدخل منزل به 1000 باب ويجب عليها أن تحل الكثير من الألغاز من خلال أسلوب لعب مميز لفئة من اللاعبين. هناك حوالي 90 مكاناً و25 لعبة صغيرة داخل اللعبة نفسها، وهي استرجاع نوعًا ما لذكريات العناوين المختلفة من ألعاب الحاسب الشخصي التي اعتدنا عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى