أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

تعرف على مبيعات Fall Guys الهائلة بعدما أصبحت مجانية

أكثر من 20 مليون لاعب!

من الطبيعي ارتفاع مبيعات الألعاب عندما تصبح مجانية؛ إذ لا تصبح أمام اللاعبين أي حجة لتجربة اللعبة، وهذا ما حدث مع Fall Guys عندما قررت شركة Epic Games أن تجعلها مجانية تمامًا لكل اللاعبين. وعندما أصبحت اللعبة مجانية تمامًا، أُصيب خادم اللعبة ببعض المشاكل، ولكنها سرعان ما أُصحلت مرة أخرى. استفاد كلٌ من اللاعبين والمطور Mediatonic من جعل اللعبة مجانية.

الخبر الجلل كما هو موضح من العنوان الفرعي، أن اللعبة جمعت أكثر من 20 مليون لاعب بمجرد كونها مجانية. وبالرغم من أن هذا الرقم هو مجموع اللاعبين على جميع المنصات، وليس الحاسب الشخصي فقط، إلا أنه رقمٌ مهول للغاية. بالطبع لا يعود السبب الرئيسي لزيادة عدد اللاعبين بشكل مهول إلى كون اللعبة مجانية فقط، ولكن إلى إصدارها على النينتندو سويتش أيضًا حتى ولو لم تعمل بأفضل أداء على السويتش.

fall guys switch

لحسن الحظ أن جودة اللعبة لم تقل عندما أصبحت مجانية، وأن أعداد اللاعبين زادوا بشكل كبير، ومن لم يحظ بتجربة اللعبة من قبل أشاد بجودة الرسوميات وأحب أسلوب المطور الفني. لم يكتف الناشر بجعل اللعبة مجانية فقط، بل أضاف محتوى جديد من السكنات بشكل جديد ومجاني لمن سجل في اللعبة قبل 21 يونيو.

العيب الوحيد لمجانية Fall Guys

الجدير بالذكر أن الشيء السيء الوحيد الذي حدث لشركة Epic Games بعد طرحها اللعبة بشكل مجاني، هي أنها خسرت بعض الجمهور بسبب الحركة الاحتكارية التي تمثلت في سحب المتجر لعبته من متجر Steam.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى