أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تعرف على موعد انطلاق الموسم الأول للعبة Multiversus

في 15 أغسطس سينطلق الموسم رسميًا

أعلن الحساب الرسمي للعبة Multiversus على تويتر أن الموسم الأول من اللعبة سينطلق في الخامس عشر من أغسطس الجاري. جاء في التغريدة الآتي: نحن متحمسون للإعلان على أن الموسم الأول من اللعبة سينطلق في الخامس عشر من أغسطس بنظام باتل باس Battle Pass جديد للغاية ومكافئات داخل اللعبة. سينضم Morty من مسلسل Rick and Morty إلى اللعبة في الثالث والعشرين من أغسطس كجزء من هذا الموسم، ونحن نسعى إلى تزويدكم بالمزيد من المعلومات في الأسابيع القادمة.

كل شيء جديد في Multiversus سيأتي بالتدريج

MultiVersus season 1 snapshot

أوضحت التغريدة أن كل الجديد في الموسم الأول لن يأتي في نفس اليوم؛ فالأطوار والمحتوى الجديد سيتم توزيعه خلال فترة الموسم كاملة، وسيتم مشاركة تواريخ كل جديد سيتم الإعلان عنه.

وبعد أن تمت مشاركة كل الصور واللقطات المختصة بالموسم الأول من Multiversus، يبدو أن اللعبة يتم دعمها بشكلٍ جيد للغاية، وهذا على الرغم من تأجيل قدوم شخصية Rick إلى المستقبل القريب. سيكون هناك أيقونات جديدة، وطور آركيدي جديد، وكذلك نظام تصنيف أو Ranked Mode جديد.

ومن الانطباعات الأولية للعبة، يبدو أننا على أعتاب رؤية شيء شيق للغاية خصوصًا أن اللعبة تحتوي على مختلف الشخصيات من مختلف العوالم مثل باتمان، وباغز باني، وآريا ستارك من مسلسل صراع العروش. تنويعة مثيرة ومحفزة لأي شخص ليجرب هذه اللعبة بشخصيته المفضلة من العمل الفني الأقرب إلى قلبه. متحمسون لرؤية انطباعات اللاعبين مع انطلاقة الموسم الأول في 15 أغسطس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى