أخبارPcبلاي ستيشن

تغريدة لهيديو كوجيما تشير إلى أن المخرج العبقري يعمل على مشروع جديد

في تغريدة لكوجيما وتقرير من The Gamer، يتم التلميح إلى مشروع جديد

منذ بداية مشروعه الخاص Kojima Production في 2005، ومخرجنا المفضل هيديو كوجيما يتطور أكثر فأكثر. هو العقل المدبر وراء سلسلة Metal Gear والتي شكلت فئة ألعاب التخفي، وأصبح اسمه مرتبطًا بالعبقرية في عالم الألعاب. حتى الآن كوجيما مستمر بإبداعاته، وهناك تغريدة نشرها مؤخرًا تلمح لمشروع قادم.

نشر كوجيما فيديو قصير للغاية يظهر فيه وهو يشغل آلة من نوع HAL-9000، وبعد ذلك تُستخدم جملة من فيلم A Space Odyssey “أنا آسف يا ديف، أخشى أنني لا أستطيع فعلها”، ومع اتساع زاوية الكاميرا، يرى المشاهدون تقويمًا يتضمن امرأة، وبجانبها كلمة “يونيو”، وفوق رأسها رقم 6. فهناك احتمالية أن يتم الكشف عن شيء ما اليوم.

تقرير The Gamer بشأن تغريدة كوجيما

ولكن نشر موقع The Gamer تقريرًا يقول إن التاريخ يشير إلى السادس عشر من يونيو وليس السادس من يونيو. لا يوجد أي شيء مؤكد حتى الآن، ولكن باعتبار أن هناك إشاعات قوية تقول باقتراب الإعلان عن الجزء الثاني من Death Stranding بشكل رسمي، فإن هذه التغريدة قد تكون متعلقة بها.

على كل حال، من الضروري أن نراقب ما ينشره مبتكر سلسلة Metal Gear لمجرد محاولة معرفة التوقع بما هو قادم، وخصوصًا بعد الإشاعات الأخرى التي تقول بأن هيديو يعمل على لعبة جديدة ستصدر على البلايستيشن 5، وبعد نفيه استحواذ سوني على شركته الخاصة، يبدو أن هناك الكثير من الخطط المستقبلية التي تدور في عقل المخرج العبقري هيديو كوجيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى