مقالاتPcبلاي ستيشن

تفاصيل تقنية للعبة ريماستر Nioh على أجهزة البلايستيشن 5

هنالك ألعاب متعددة ومنتشرة بكثرة لأجهزة الألعاب متعددة الأنظمة والأنواع، ومن أولى أجهزة الألعاب ومتاجرها هي بلايستيشن ولكننا نعلم حقاً أن جميع عشاق الألعاب دائماً ينتظرون الأحدث وذات المواصفات والجودة العالية ليقومو بتجربتها على الفور.

ومن أكبر الشركات التي تصدر ألعاب الفيديو هي شركة Koei Tecmo الشهيرة والتي لطالما تصدر الألعاب بشكلٍ مستمر وبجودة عالية ، كما أن الألعاب التي تقوم بإصدارها غالباً ماتكون من أكثر الألعاب مبيعاً وكذلك الأكثر إستخداماً.

وقد كانت آخر منتجات العاب Koei Tecmo التي قد قامت بالإعلان عنها لأجهزة الألعاب بلايستيشن ، هي لعبة ريماستر Nioh على أجهزة البلايستيشن 5 والتي ينتظرها الكثير من عشاق الألعاب ، ولذلك نحن معكم في هذا الموضوع من موقع بوابة ألعاب العرب لنتعرف على التفاصيل التقنية للعبة ريماستر Nioh على أجهزة البلايستيشن 5.

ما هي سلسلة ألعاب ريماستر Nioh

هي ذات السلسلة من الألعاب القديمة التي يتم إصدارها بشكلٍ متجدد، حيث تقوم الشركات بعمل إصدارات متجددة للألعاب القديمة في نفس الفكرة والمحتوى ولكنها بدقة عالية بشكلٍ أكبر.

والغاية من تطوير الألعاب القديمة من جديد هي إدراجها في تطور الذكاء الاصطناعي والألعاب لتعود من جديد وتكون رائعة، وكذلك ألعاب ريماستر Nioh ستكون جزء من تلك الألعاب التي يتم إصدارها من جديد.

التفاصيل التقنية لريماستر Nioh على البلايستيشن 5

لطالما ذكرنا سابقاً أن شركة Koei Tecmo من كبرى الشركات وكذلك تقوم بتحديث تلك الألعاب التي قامت بإطلاقها سابقاً عبر أنظمة التشغيل القديمة ، لتبدأ اليوم بإطلاق ريماستر Nioh على البلايستيشن 5 بمواصفات ودقة عالية.

حيث ذكرت الشركة أن أجهزة بلايستيشن 5 سوف تتوفر عليها ألعاب ريماستر Nioh بالجزء الأول والثاني عن طريقة حزمة Collection وقد تنطلق تلك الأجزاء في اليوم الخامس من شهر فبراير عام 2021 الحالي.

وعلاوة على ذلك فأن شبكة GameSpark اليابانية لطالما قامت بعمل إستعراض جديد للعبة ماقبل إطلاقها والتي صرحت بأنها سوف تحمل مواصفات وميزات رهيبة ، واولها وقت التحميل بعد الخسارة في اللعبة والذي سوف يكون أقل.

وأيضاً سوف تتوفر بخيارين للأداة الخيار الأول سوف يكون بدقة 1080 ميجا بكسل، والخيار الثاني سوف يكون بدقة عالية وهي 4K وقد توعدت Koei Tecmo مستخدمي وعشاق ألعابها أن هذه سوف تكون بداية لانطلاق تحديثات وتحسينات مستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى