أخباربلاي ستيشن

تفاصيل نسخة البلايستيشن 5 للعبة FIFA 22

ستتميز لعبة FIFA 22 على جهاز الـPS5 بتقنيات يد التحكم والإهتزاز مثل haptic feedback و adaptive triggers و دعم الصوت ثلاثي الأبعاد

قامت شركة EA Sports بإضافة أشياء مثيرة للإهتمام الحقيقة بنسخة السنة الماضية للعبة FIFA على أجهزة PlaySation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S، ولكن بإعتبارها لم تأخذ وقتاً كافياً لتطويرها بشكل مناسب أكثر لهذه الأجهزة، فإصدار هذا العام لعبة FIFA 22 القادمة ستستفيد من قدرات هذه الأجهزة بشكل أفضل من الجزء السابق. وقد تطرقت شركة EA Sports إلى بعض التفاصيل والميزات الجديدة التي ستحصل عليها نسخة البلايستيشن 5 من اللعبة من خلال بيان جديد لها عبر مدونة PlayStation الرسمية.

الميزة الأكبر التي ستتواجد بنسخة البلايستيشن هي الإستفادة من كافة قدرات يد التحكم DualSense، حيث ستدعم FIFA 22 خواص الإهتزاز الحركية ليد البلايستيشن Haptic feedback وadaptive triggers والتي ظهرت بنسخة العام الماضي، لكن فيفا 22 ستقدم معها تحسينات جديدة خاصة بها على هذا الجانب، حيث سيكون هناك شعور أكبر من السابق وإهتزازات مختلفة عند لعب العرضيات والانزلاق و الإلتحامات والتصويب بالكرة على مرمى الخصم.

أيضاً ستستفيد اللعبة من الصوت ثلاثي الأبعاد الخاص بجهاز البلايستيشن 5 للحصول على تجربة صوت أكثر جاذبية وواقعية. حيث علقت EA:

باستخدام الصوت ثلاثي الأبعاد، ستسمع صرخات كافة الزملاء والخصوم بالملعب كصوت مختلط متداخل مع بعضه مثل الواقع، بالإضافة إلى سماعك لصوت الجماهير بصوت عالٍ عند تغيير الكاميرا نحوهم بالمدرجات. في بعض البطولات، ستسمع أيضًا قرع الطبول الشهير، وأبواق تصم الآذان، وصفارات صاخبة من المدرجات التي ستمنحك إحساسًا واقعياً و بما تشعر به فرق كرة القدم في الحقيقة.

لعبة FIFA 22 مقرر إطلاقها يوم 1 أكتوبر الشهر القادم على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى