أخبارPcبلاي ستيشن

تفاصيل جديدة حول ريميك لعبة Star Wars Knights of the Old Republic

النسخة الجديدة من Star Wars Knights of the Old Republic ستُعيد معها العديد من الممثلين الصوتيين باللعبة الأصلية

النسخة الجديدة من لعبة Star Wars Knights of the Old Republic كانت بلا شك واحدة من أبرز الألعاب التي تم الإعلان عنها بحدث سوني الذي أقامته أول أمس PlayStation Showcase، على الرغم من قصر مدة الفيديو الذي حصلنا عليه ولكنها باتت واحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً من قبل اللاعبين بالوقت الحالي .. النسخة الأصلية من اللعبة رغم صدورها الأول بعام 2003 ولكنها تعد من أحد وأفضل ألعاب الأربيجي الغربية على الإطلاق. وأحد أفضل الألعاب التي تحمل اسم Star Wars في المُجمل.

وقد علق مطور اللعبة Aspyr Media في منشور عبر مدونة على موقع Star Wars الرسمي إن النسخة الجديدة ستلتزم بطريقة السرد التي قدمتها اللعبة الأصلية مع تحديثها بتقنيات جديدة تناسب عصرنا الحالي، وتم التأكيد أيضًا على أن فريق التطوير نفسه لديه العديد من المطورين الذين عملوا سابقاً على لعبة Star Wars Knights of the Old Republic الأصلية.

وقد أكد “ريان تريدويل” المنتج الرئيسي بأستوديو Aspyr، أن النسخة الجديدة ستشهد عودة العديد من الممثلين الصوتيين الذين لعبوا أدوار الشخصيات الرئيسية في اللعبة الأصلية. وستكون “جينيفر هيل” واحدة من هؤلاء، والتي ستُعيد تمثيل دور شخصية Bastila Shan، حيث تمكّنا من سماع صوتها بالمقطع الدعائي الخاص بالنسخة الجديدة.

نسخة الريميك من لعبة Star Wars Knights of the Old Republic قيد التطوير حالياً من قبل أستوديو Aspyr Media، لذلك من المحتمل بشكل كبير بأننا لن نسمع المزيد عن اللعبة في أي وقت بالمستقبل القريب. ومن المقرر صدورها بشكل حصري على منصة البلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى