أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تقرير حول مستقبل Assassin’s Creed يحمل أخبارًا جيدة وسيئة في نفس الوقت

أبرز ما جاء في تقرير توم هيندرسون الأخير بشأن مستقبل أجزاء Assassin's Creed

مادة إعلانية

كشف تقرير جديد حول سلسلة Assassin’s Creed عن أخبار جيدة وسيئة في نفس الوقت لعشاق سلسلة يوبي سوفت الشهيرة. ركّز التقرير على لعبة Assassin’s Creed Mirage، وهي الجزء الجديد القادم من السلسلة وادّعى أنها قادمة في وقت ما في أغسطس القادم من 2023. هذا ليس الخبر السيء في حد ذاته، ولكن ما صاحبه هو ما يمكن وصفه بذلك.

وفقًا للتقرير، فاللعبة كان من المقرر لها أن تصدر في وقت أقرب من هذا، ولكن تم تأجيلها للمرة الثانية. وتأجيلٌ لمرتين متتاليتين ليس شيئًا باعثًا على التفاؤل بالنسبة لنا كلاعبين. أيضًا أضاف التقرير أن الجيل الماضي قد يسبب مشاكل فنية تحد من إمكانيات اللعبة بشكل واضح، وهذا ما قد يزعج الكثيرين.

أجزاء Assassin’s Creed القادمة ليست في أفضل أحوالها

ذكر التقرير أيضًا أن لعبة Assassin’s Creed التي تحمل الاسم الرمزي “Project Red”، معرضة لنفس المشاكل وبعد أن كان من المقرر لها أن تصدر في 2024، قد يتم تأجيلها إلى 2025.

أما عن الأخبار الجيدة، فتأتينا من المشروع الثالث الذي تعمل عليه يوبي سوفت، وهو مشروع “Project Hexe”، وهي لعبة Assassin’s Creed هي الأخرى من المتوقع أن تقع أحداثها في عصر الساحرات في ألمانيا؛ والخبر الجيد هنا أن عملية التطوير تسير بشكل جيد للغاية على ما يبدو واللعبة من المتوقع لها أن تصدر في 2026.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن كل هذه الأخبار تأتينا من Tom Henderson الغني عن التعريف، والذي على الرغم من مصداقيته وشهرته، إلا أن تقريره يجب ألا يؤخذ على أنه شيء رسمي.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى