أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تقليل حجم شخصية الليدي ديمتريسكو في إضافة Resident Evil Village الجديدة

أصبحت حجم الليدي أقل من 9 أقدام

حاولت Capcom أن تجعل شخصية الليدي ديمتريسكو أقل ضخامة في إضافة Resident Evil Village الجديدة، والتي ستأتي تحت اسم المرتزقة أو الـ Mercenaries وستضم محتوى جديد والكثير من المفاجآت الأخرى مثل إمكانية اللعب بشخصية الليدي نفسها، ولكن لتسهيل الأمر وجعله مرنًا، قررت الشركة أن تقلل من ضخامة الشخصية المُبالغ فيها.

في حديثه لصحيفة Polygon، تحدث كينتو كينوشيتا، وهو المسؤول عن الإضافة الجديدة عن إمكانية اللعب بثلاثة شخصيات جديدة منها شخصية الليدي ديمتريسكو.

الليدي ديمتريسكو تصبح أقل ضخامة

وعندما سُئل عن طول شخصية الليدي وحجمها المُبالغ فيه، رد قائلًا إنه على الرغم من أنها لا تزال ضخمة مقارنةً بباقي الشخصيات في اللعبة، إلا أن التوسعة ستشهد تقليل حجمها قليلًا وجعلها أقل ضخامة من أجل جعل اللعب أكثر مرونة. قال كينوشيتا: “سيقل طول الليدي عن التسعة أقدام بقليل”، وهذا مع العلم أن طولها في اللعبة الأصلية يصل إلى 9.6 أقدام.

من وجهة نظر عقلانية، سنجد أنه من الصعب فعلًا تطويع شخصية بهذا الحجم أثناء اللعب، ولكن تقليل الحجم قد لا يُلاقى بنفس الإعجاب الذي يكنه الجماهير للشخصية؛ فعلى الرغم من إعجاب الجماهير الشديد بشخصية الليدي، إلا أنهم يرون أن حجمها عاملًا أساسيًا لا يمكن الاستغناء عنه.

الجدير بالذكر أن شخصية The Duke ستعود في إضافة المرتزقة، وأن الشخصيات الثلاثة التي ستكون قابلة للعب هي شخصية الليدي، وشخصية هيزنبيرج، وأخيرًا كريس ريدفيلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى