أخباربلاي ستيشن

تلميحات حول إضافة خاصية بث ألعاب PS5 بخدمة PS Now

براءة اختراع حديثة لشركة Sony تُشير إلى أنه يمكن إضافة مستقبلاً ألعاب PS5 للبث بخدمة PS Now على الأجهزة المتوفرة عليها

تشير براءة اختراع حديثة لشركة Sony إلى أنها ربما تخطط لإضافة إمكانية بث ألعاب جهاز PS5 إلى خدمة الاشتراك السحابي وتحميل الألعاب الخاصة بها PlayStation Now. شبكة DualShockers التي رصدت صفحة براءة الإختراع صرحت بأن هذه التقنية الجديدة ستقوم بإستخدام العديد من محركات أقراص NVMe عالية السرعة للمساعدة في بث ألعاب PS5 عن بُعد على الأجهزة الأخرى المتوفرة عليها خدمة PS Now مثل أجهزة البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

نظرًا لمدى صعوبة الحصول بالفترة الحالية على أجهزة PS5 أو Xbox Series X / S، فمن الرائع أن يتمكن المزيد من اللاعبين بالوصول إلى عناوين حصرية خصيصاً لمنصة البلايستيشن 5 مثل ألعاب Returnal أو Ratchet و Clank: Rift Apart عن طريق البث السحابي، إذا أتت هذه براءة الإختراع ثمارها بالفعل.

ويذكر بأن شركة مايكروسوفت قامت بخطوة مماثلة عندما أعلنت منذ فترة وجيزة عن قيامها باستبدال شفرات الخدمة السحابية الخاصة لديها xCloud بقدرات أجهزتها للجيل الحالي Xbox Series X / S ،مما سمحت لمشتركي الخدمة السحابية xCloud و المدعومة كذلك بخدمة Xbox Game Pass Ultimate ببث ألعاب الجيل الحالي على أجهزة الحاسب وجهاز Xbox One الخاص بالجيل السابق.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى