موبايلأخبار

تنزيل وتثبيت لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2 للموبايل

Truck Simulator Europe 2 لعبة محاكي الشاحنات في مدن اوربا التي توفر لك الشعور بالقيادة الحقيقية على أرض الواقع، تتمع اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد، بالاضافة الى ذلك تمكنك اللعبة من السفر عبر العديد من المدن الأوروبية وزيارة المعالم والأماكن الجميلة مثل مدينة برلين والبندقية ومدريد وميلان وغيرها ماعليك سوى تحميل البضائع واختيار الطريق الذي ستسلكه وتبدأ الرحلة.

يتوفر في لعبة Truck Simulator Europe 2 الكثير من الشركات التي توفر لك العمل على نقل الحمولات من مدينة الى مدينة اخرى لكي تبدأ بجمع الأموال وتطوير الشاحنة الخاصه بك ولاتنسى شراء الشاحنات والمقطورات الجديدة من خلال عملك في نقل البضائع، وستمكنك اللعبة من خلال نقل الحمولات على اكتشاف أجزاء جديدة من المدن الاوربية.

تمكنك لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2 من التحكم بمختلف الكاميرات رؤية حجرة القيادة، ورؤية عين الطائر، أو الكاميرا المثبتة ويمكنك ايضاً أختيار  الطرق المختلفة للعب، ويمكنك التحرك يميناً أو يساراً من خلال تحريك الهاتف الذكي، او النقر على الشاشة، أو إستعمال مقود إفتراضي.

وقد تلقت هذه اللعبة الكثير من الردود الإيجابية والثناء من المستخدمين بالإضافة إلى ذلك حصلت على شعبية واسعة بسرعة والآن نطرح عليك تجربة ان تكون سائق للشاحنة والتوجه الى أماكن غير مألوفة في هذه البلاد الغامضة من اوربا وفي هذه الاثناء ستشعر بمدى المسؤولية التي تتحملها أتجاه نقل البضائع، وفي هذه الاثناء ستقول انت إن لعبة Truck Simulator Europe 2 هو المحاكي الوحيد الذي تحتوي على العديد من الوظائف والأوضاع المختلفة، وعناصر تحكم اللعبة سلسة للغاية ومن السهل التعرف عليها ولاتفوت الفرصة في رؤية المناظر الطبيعية لدولة اوربا.

مميزات لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2

  • الفيزياء في لعبة محاكي الشاحنات الأوروبية واقعية الى حد كبيير.
  • تتوفر في لعبة المحاكي 7 شاحنات من ماركات عالمية للقيادة امثال مرسيدس، وفولفو وغيرهن.
  • اللعبة تحتوي على 12 مقطورة مختلفة يمكنك استخدامها في العمل.
  • أصوات المحركات في اللعبة حقيقية.
  • التصميمات الداخلية للشاحنات حديثة وجميلة.
  • نظام المرور محسن ومتطور وواقعي.
  • تحتوي اللعبة على المناظر الطبيعية وتغيير الوقت والظروف الجوية.
  • ظروف الطقس واقعية من أمطار ورياح وثلوج كذلك في ما يخص تعاقب دورة الليل والنهار.
  • الأضرار في السيارة واستهلاك الوقود حقيقية.
  • أدوات التحكم في اللعبة سهلة وسلسة من ناحية (الإمالة والأزرار وعجلة القيادة).
  • تمكنك اللعبة من تغير البلد اذا سئمت من المناخ.
  • الرسومات عالية الدقة والأداء عالي.
  • تمكنك اللعبة من عمل رسومات ونقوش وأنماط على الحافلة من الخارج فقط.
  • وايضاً توفر لك اللعبة اضافة الملصقات والاشارات والنشرات الجانبية وانواع عديدة من المصابيح الامامية وشبكات المبرد والمرايا.

ملاحظات حول لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS 

تنزيل وتثبيت لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2 للموبايل تنزيل وتثبيت لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2 للموبايل

تنزيل وتثبيت لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2 للموبايل تنزيل وتثبيت لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2 للموبايل

تنزيل وتثبيت لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2 للموبايل تنزيل وتثبيت لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator Europe 2 للموبايل

‫9 تعليقات

  1. جاسم الهيبي احمد جاسم الهيبي أسد العراق كفو والله من الذهبيه في مكافحة العدوى مدرسة الحياة للشيخ محمد حسان حقوق المنتقبات بالسنة مناهج المحدثين الفتاوى و واللهو بين الزوجين المتوفى عنها زوجها من وين دوم هسه بل دوام بل بل بيت بل دوام بل بيت بل دوام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل