أخباربلاي ستيشن

ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية وصلت لحوالي 1500 دولار في 2021

حسنة خدمة PlayStation Plus هذا العام

خلال الرحلة الطويلة التي عشناها في 2021، حصل اللاعبون على كثير من الألعاب المجانية الكبيرة على الكثير من المنصات، مثل Xbox Game Pass، وXbox Gold، وEpic Store Games. ومن ضمن تلك المنصات، توجد خدمة PlayStation Plus، والتي لاحظ أحد اللاعبين أنها أعطت ألعابًا مجانية تساوي 1500 دولار خلال 2021 فقط.

حسنة خدمة PlayStation Plus هذا العام

نشر مستخدم ريديت يدعي Turbostrider27 صورة تضم جميع الألعاب المجانية التي أهدتها الخدمة للاعبين في 2021. تضم القائمة الكثير من الألعاب والعروض المنتشرة مثل Call of Duty: Black Ops 4، وDays Gone، وMortal Shell، وOddworld: Soulstorm وغيرهم من الأسماء المغمورة الأخرى. كل تلك الألعاب تساوي 1430 دولار، أي حوالي 1500 دولار.

Playstation Plus had a value of over $1430 Games this year from PlayStationPlus

تضمنت ألعاب الخدمة المجانية الكثير من الفئات هذا العام. ولاحظ اللاعبون أنهم حصلوا على الكثير من الألعاب المجانية هذا العام؛ فإذا قارنا ألعاب هذه السنة بألعاب نفس خدمة PlayStation Plus العام الماضي، سنجد أنها تفوقهم كثيرًا في القيمة. فبالنظر سريعًا لألعاب 2020 المجانية، والتي من المفترض أن تساوي الكثير بسبب وباء الكورونا وجلوس الكثيرين في منازلهم وارتفاع سوق الألعاب، فسنرى أن ألعاب السنة الماضية كانت تساوي 488 دولار تقريبًا.

ومع اقتراب السنة الجديدة، سنرى المفاجئات التي تخبئها لنا الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى