أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

تود هاوارد مخرج لعبة Starfield يمدح سوني والبلايستيشن 5 بشكل مفاجئ

تصريح مفاجئ قد يكون تمهيدًا لشيء ما

مادة إعلانية

قدم لنا تود هاوارد (مخرج لعبة Starfield) أول عرضٍ للكشف عن أسلوب لعب Starfield، والذي امتد لخمسة عشرة دقيقة، في يونيو الماضي، وبالتحديد في حدث Xbox and Bethesda Games Showcase، وهذا بعد تأجيل اللعبة على النصف الأول من يناير من العام القادم 2023.

وتحدث تود هاوارد مرارًا وتكرارًا عن تأجيل اللعبة قائلًا إنه كان قرارًا صعبًا للغاية، ولكنه ضروريّ وكان الشيء الأكثر صوابًا، كما أنه أضاف أن بيثيسدا عملت مع أفضل المهندسين في Xbox لكي تجعل اللعبة تنجح على أجهزة الكونسول.

عندما استحوذت ميكروسوفت على شركة بيثيسدا كان الأمر مثيرًا للجدل كون ألعاب الشركة ستكون حصرية على أجهزة Xbox دون أجهزة البلايستيشن، والجدير بالذكر أن هناك عناوينٌ حصرية من بيثيسدا للـ Xbox حتى قبل الاستحواذ مثل The Elder Scrolls III: Morrowind التي صدرت عام 2002.

تصريحات تود هاوارد المفاجئة والتي تمدح سوني والبلايستيشن 5

Xa8HiqLeSLWaanyS mkY8TJ7GUT3O9 JbhOBnomcMIY

المثير في الأمر أن مخرج Starfield أدلى مؤخرًا بتصريح قد يجعله يحنُّ لأجهزة سوني عندما قال “تذكروا أن الحصريات ليست شيئًا جديدًا علينا، وأننا تعاونا مع البلايستيشن من قبل، وأعتقد أن جهاز البلايستيشن 5 هو جهاز قوي بشكل لا يُصدق، وأنهم (يقصد سوني) أدّوا بشكل رائع، وبأننا نجحنا بشكل عظيم من قبل على البلايستيشن”.

مادة إعلانية

إذًا فبعد هذه التصريحات المفاجأة، هل برأيك يفكر مخرج Starfield تود هاوراد أن يستقيل ويعمل على مشاريع عديدة مع البلايستيشن في المستقبل؟

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى