أخبار

توشيهيرو ناغوشي مبتكر Yakuza يغادر Sega للانضمام إلى NetEase

صانع سلسلة العاب Yakuza الشهيرة توشيهيرو ناغوشي في مرحلة الأخيرة من مغادرة شركة Sega وتوقيع عقد مع شركة NetEase الصينية العملاقة لألعاب الفيديو.

وفقاً للاشاعات، ان توشيهيرو ناغوشي “لم يوقع عقدًا نهائيًا ولم يتم الانتهاء من مهامه بعد في Sega ” ولكن من المتوقع أن يكون فريقه الخاص ويطور ألعاباً جديدة.

لم يكن رحيل توشيهيرو ناغوشي مفاجئاً كثيراً، على الرغم من ابعاده عن دوره كمدير تنفيذي لشركة Sega في بداية العام. في ذلك الوقت، قالت Sega، إن ناغوشي تنحى عن منصبه لأنه أراد أن يكون أكثر في الجانب الإبداعي للأشياء بدلاً من اتخاذ قرارات إدارية.

بدا في ذلك الوقت أن قرار ناغوشي قد تم اتخاذه حتى يتمكن من التركيز أكثر على سلسلة Ryu Ga Gotoku وفروعها، كشفت مقابلة أجراها في وقت لاحق في شهر مارس عن رغبته الى التقدم في مشاريع مختلفة.

قال توشيهيرو ناغوشي: لقد عمل أعضاء فريق Ryu Ga Gotoku فقط على سلسلة Yakuza. لكنني أعتقد أنه سيكون مضيعة لهؤلاء أعضاء الفريق الموهوبين حقًا الذين لم نتمكن من استخدام كل مهاراتهم إلى أقصى إمكاناتهم.

لن نعرف حقاً ما إذا كان ناغوشي قد وضع هذه السلسلة من الأحداث موضع التنفيذ بهدف ترك الشركة في النهاية، أم أنها مجرد مصادفة. لم يتم إصدار أي بيان رسمي من Sega أو NetEase حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى