مقالاتPcإكس بوكس

توقعات الألعاب التي ستتواجد في مؤتمر بيثيسدا القادم.. ميكروسوفت وإكس بوكس لديهم الكثير ليقدموه

أهمهم Starfield وRedfall.. عناوين قوية قادمة

يقترب فصل الصيف منا وتقترب معه توقعات اللاعبين ويرتفع مستوى الترقب لإعلانات الصيف من المطورين بخصوص آخر مستجداتهم في عالم الألعاب. ولسوء الحظ بسبب إلغاء مؤتمر E3 هذا العام قل الحماس بشكل ملحوظ. أما لحسن الحظ، فالشركات أصبح لديها مؤتمراتها الخاصة، وXbox وبيثيسدا Bethesda قد أعلنا خططتهما لشهر يونيو، وكل شيء سنراه في مؤتمر بيثيسدا القادم في ذلك الشهر.

حتى الآن، لا توجد أي تفاصيل أو حتى تلميحات عن الحدث أو ما سيحدث فيه، ولهذا هدفنا في مقال اليوم هو أن نتوقع ما سنراه وقتها ونعيد بعض الحماس إلى الجمهور قليلًا لأننا نمتلك عناوين قوية اليوم.

أهم العناوين القادمة في مؤتمر بيثيسدا

Gears of War 6

بيثيسدا

نبدأ بإحدى حصريات الإكس بوكس الشهيرة، سلسلة Gears of War، والتي بدأت المشوار منذ ما يزيد عن العقد؛ فالجزء الأول من السلسلة صدر على Xbox 360 في عام 2006، وكانت وما زالت السلسلة تحظى بنجاحات متتالية. وبما أن أعظم حصرية لدى Xbox، وهي Halo، تحظى بموجات من الغضب الآن بسبب الموسم الثاني من Halo Infinite الذي سيمتد إلى 6 أشهر بالتمام والكمال، ربما تريد الشركة أن تنظر إلى الخيارات الأخرى.

سمعنا الكثير من الإشاعات بخصوص الجزء السادس من Gears of War وأنها قيد التطوير، ولذلك لن يكون من الغريب أن نسمع بها في مؤتمر شهر يونيو.

Fable

بيثيسدا

سلسلة Fable هي الأخرى من أكثر حصريات الإكس بوكس شهرة منذ وقت بعيد. أول جزء في السلسلة كان في 2004، وبسبب أسلوب السرد السلس، وأسلوب اللعب الممتاز، أسرت السلسلة المتابعين وخيالاتهم.

وبسبب مطالبات اللاعبين المستمرة للشركة باستمرار السلسلة وعودتها، تم الإعلان عن نسخة الريبوت في 2020. منذ ذلك الحين ونحن ننتظر أي تفاصيل جديدة، لم نر سوى تشويقية واحدة فقط، ولذلك فالوقت قد حان لنسمع عنها بمزيد من التفاصيل.

Perfect Dark

perfect dark remake crystal dynamics developer

عندما صدرت لعبة Perfect Dark للمرة الأولى على جهاز النينتندو 64 عام 2000، كانت من نجاحات وانجازات الجهاز. الرسوميات، والقصة، والموسيقى، وكل شيء كان ممتازًا وقتها، واستطاعت اللعبة أن تكون جماهيرية واسعة جدًا.

تم الإعلان أيضًا عن نسخة ريبوت للعبة في أواخر عام 2020، وعلى الرغم من وجود بعض المشاكل التي واجهت المطورين ومشاكل الإنتاج وأصبحت عائقًا كبيرًا أمامهم، إلا أن مستوى أننا ما زلنا منتظرين بنفس مستوى الحماس على أمل أن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في الحفل.

Redfall

استديو Arkane من الاستديوهات التي رسخت اسمها في ألعاب التصويب في السنوات القليلة الماضية. طور لنا ألعابًا كثيرة وكانت كلها رائعة، ألعاب مثل Dishonored، وPrey، وآخرهم اللعبة الفائزة بالكثير من الجوائز Deathloop والتي أبهرتنا جميعًا كونها الأفضل في فئتها في السنة.

والآن، ينوي المطور أن يثبت أقدامه أكثر وأكثر في ألعاب التصويب، ولكن هذه المرة في لعبة تصويب متعددة اللاعبين وبعالم مفتوح. رأينا العنوان لأول مرة في حدث E3 وأبهرنا بمستواه البصري العالي جدًا، وشخصيًا أعتقد أن اللعبة هي ثاني أكثر حصريات الإكس بوكس انتظارًا بعد لعبة المركز الأول.

Starfield

starfield actors voice lines

وأخيرًا وليس آخرًا، اللعبة الأكثر انتظارًا في السنة لدى الملايين، وليس لدى عشاق الإكس بوكس فقط. لعبة تقمص الأدوار والخيال العلمي المنتظرة منذ سنوات التي ستأتينا في نوفمبر القادم بالتأكيد سنسمع عنها في حدث بيثيسدا.

يعود سبب الانتظار الجنوني لهذه اللعبة إلى فكرة أن جذورها تعود إلى 2013، وذلك عندما رأينا تشويقيات، وتسريبات، ونظريات غريبة عن اللعبة. والآن، وبعد 9 سنوات سنراها في نوفمبر، هذا إن لم تؤجل بالطبع. حان وقت إسدال الستار عن المزيد من التفاصيل للعبة الأكثر انتظارًا.

بالأخير، بالطبع سنسمع عن أشياء كثيرة في مؤتمر بيثيسدا القادم، ولكن القائمة المذكورة تلك هي أكثر ما نتمنى أن نسمع عنه كونهم عناوين شهيرة ومنتظرة منذ زمن طويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى