أخبارPcبلاي ستيشن

توم هولاند يسخر من بعض الأفلام المبنية على ألعاب الفيديو ويتحدث عن Fall Guys

ضمن استعداده لفيلم Uncharted، أثار هولاند بعض الجدل حول ألعاب الفيديو وتحدث عن لعبة Fall Guys

استعدادًا لأدائه في فيلم Uncharted، أجرى الممثل العالمي توم هولاند لقاءات صحفية كثيرة تتحدث عن الفيلم وعن دوره الذي سيقوم فيه بدور بطلنا المحبوب نيثان دريك (بطل السلسلة). سخر الممثل من بعض الأفلام المبنية على ألعاب الفيديو، وتحدث عن بعض الأعمال التي ود أن يشارك فيها. الجدير بالذكر أن توم هولاند مُحق فيما يتعلق ببعض الأفلام المقتبسة من ألعاب الفيديو والتي باءت بالفشل مثل سلسلة أفلام Hitman وAssassin’s Creed.

بعض الأفلام فقط والأعمال التلفزيونية المقتبسة من ألعاب الفيديو هي من تمكنت حصد بعض النجاح، أعمال مثل Pokémon، وSonic the Hedgehog، ولكن الأمل الكبير على عاتق فيلم Uncharted القادم.

توم هولاند يتحدث عن لعبة Fall Guys

توم هولاند

أثناء جولة لقاءاته الصحفية، تحدث توم هولاند مع ScreenRant عن عملية إنتاج فيلم Uncharted، وبعض ألعاب الفيديو الذي استمتع بها من قبل. أحد الألعاب التي جربها كانت لعبة Fall Guys، وعندما عقبت مجلة ScreenRant -مازحة- عن احتمالية وجود فيلم عن لعبة Fall Guys، رد هولاند مازحًا هو الآخر: أجل، أنا وكريس برات!

الجدير بالذكر أن كريس برات هو صاحب الدور المميز لشخصية ستار لورد في سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy، والآن يستعد للجزء الثالث من السلسلة والتي رأينا لعبتها العام الماضي وحققت نجاحات كبيرة جدًا على عكس المتوقع.

مع ضآلة احتمال وجود فيلم للعبة Fall Guys وتعاون كلا الممثلين معًا، إلا أن ذلك التصريح قد ينم عن احتمالية تعاون مستقبلي بين كليهما، وسيكون تعاونهما الثاني بعد التعاون الأول في فيلم ديزني Onward.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى