أخبارPcإكس بوكس

ثلاثية Hitman ستتواجد على خدمة Xbox Game Pass

وما زالت الخدمة الأفضل تبهرنا يومًا بعد يوم

عندما صدرت اللعبة الثالثة والأخير حتى الآن في سلسلة Hitman الشهيرة في أوائل العام الماضي وبالتحديد 20 يناير 2021، حصلت اللعبة على تقييمات جيدة وأثنى عليها الكثير من اللاعبين بسبب تناسقها مع الجزئين السابقين لتكمل بهذا ثلاثية غاية في الجمال والإتقان يكمن جمالها في اغتيالاتها لا في أسلوبها الغاشم.

وعلى الرغم من استقبال اللعبة بالحفاوة من قبل الجماهير، إلا أن Hitman 3 لم تحصل على ترشيحات كبيرة للجوائز، وعلى الأغلب أن هذا هو السبب وراء تهميشها نوعًا ما.

ثلاثية Hitman إلى Xbox Game Pass في 20 يناير

أما الآن فالوضع مختلف؛ إذا أعلن مطور اللعبة، استديو IO Interactive، عن بعض الأخبار السارة لجماهير الثلاثية كاملةً، وهو الخبر الذي قرأتموه في العنوان. في 20 يناير القادم، أي في سنوية اللعبة الأولى، سيحصل اللاعبون على الثلاثة كاملةً مجانًا إذا كانوا مشتركين في خدمة الإكس بوكس الأشهر Xbox Game Pass. ستتوفر الثلاثية لكل من أجهزة الإكس بوكس والحاسب الشخصي PC.

ولأول مرة من وقت إصدارها، سنرى لعبة Hitman 3 على موقع Steam، وذلك بعد عام كامل ظلت فيه اللعبة من حصريات متجر Epic Games.

الآن لم يعد لاعبي الإكس بوكس في حاجة أخرى من هذه الحياة، وهم يمتلكون اشتراك Xbox Game Pass؛ سنرى Rainbow Six Extraction وهي تصدر على الخدمة في نفس يوم إصدار الثلاثية المنتظرة هي الأخرى، ولهذا يمكن لكل محب لكلا السلسلتين أن يقضيَّ وقتًا رائعًا معهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى