أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

جزء جديد من Watch Dogs ولكن هذه المرة في مجلات الكتب المصورة اليابانية (المانجا)

Watch Dogs تعود إلينا بجزء جديد وهذه المرة عن طريق المانجا اليابانية

تعد سلسلة Watch Dogs إحدى سلاسل ألعاب العالم المفتوح التي تمتلكها يوبي سوفت. تركز ألعاب السلسلة على الاختراق، وتقع أحداثها في مدينة مبنية على الأسس التكنولوجية. والآن، أصبحت السلسلة هي المرجع الأساسي لإحدى كتب المانجا (كتب القصص المصورة اليابانية)، والتي ستقع الأحداث فيها لتشكل قصة مشتقة من سلسلة يوبي سوفت تقع أحداثها في نفس العالم.

إذا نظرنا لبيئات وأماكن ألعاب السلسلة، فسنرى أنها تتميز بالتنوع. جزء Legion على سبيل المثال تقع أحداثه في لندن، والجزء الأول في شيكاغو، وهكذا. أما الآن، فحان الوقت أن تنتقل اللعبة إلى طوكيو عن طريق الفنانين كامو سيوهي وشيراتو سييتشي، وهما الفنانان القائمان على المانجا التي ستتناول القصة المشتقة من اللعبة.

Watch Dogs في طوكيو

عُنونت المانجا “Watch Dogs Tokyo”، لكي توضح الاختلاف والانتقال الثقافي إلى طوكيو مقارنة بلندن وطوكيو. ملخص الحبكة سيكون حول نظام جديد للبنية التحتية من إنشاء شركة بلوم اليابانية ويتم استخدامه عن طريق حكومة البلاد لتغيير حياة الناس. وحتى الآن لا نعلم إذا ما كانت الشخصية الرئيسية للسلسة Aidan Pearce سيظهر أم لا.

أحد مؤلفي المانجا، وهو شيراتو سييتشي، والذي عمل سابقًا على أنمي Princess Principal، هو المسؤول عن الأمر كله، وهذا الإصدار من اللعبة سيكون الأول من نوعه الذي لا يقع في منطقة تتحدث الإنجليزية.

يُذكر أن هذا الجزء سيكون اللاحق مباشرةً لجزء Watch Dogs Legion، والذي توقفت يوبي سوفت عن تحديثه ولم يصدر من وقتها أي شيء جديد. ستصدر المانجا في 12 أبريل على موقع Kurage Bunch.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى