أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

جماهير GTA 6 يريدون من روكستار استخدام محرك GTA 4 من أجل الواقعية

يبدو أن الجماهير تفضل الواقعية على الإيقاع السريع

منذ اللحظة الأولى التي أعلنت فيها Rockstar أن GTA 6 قيد التطوير، لم يستطع اللاعبون أن يحبسوا أنفاسهم المُتلهفة عن أي تفاصيل جديدة عن اللعبة. وعلى الرغم من أن روكستار لم تعلن عن تفاصيل مثل أسلوب اللعب، إلا أن اللاعبين يريدون رؤية ميكانيكيات بعينها شبيهة بما رأوه في GTA 4.

بفضل Euphoria Physics، وهو المحرك الذي استخدمته روكستار لتطوير GTA 4، ظهرت اللعبة بشكل واقعي، وكانت الشخصيات غير القابلة للعب أكثر تتفاعل بشكل معقول للغاية مع طلقات النار على سبيل المثال، والتحريك المعني بالشخصيات بشكل عام كان أكثر من رائع.

ولتوضيح الأمر، قارن الجزء الأخير من GTA، بنظيرتها GTA 4، وسترى أن GTA 5 بدت أقل واقعية، ولكن بإيقاع أسرع وبفوضوية أكبر. وعلى الرغم من المتعة التي حصلنا عليها في GTA 5، إلا أن اللاعبين يريدون الجمع بين الأمرين في الجزء الجديد من GTA.

مطالبات اللاعبين باستخدام محرك Euphoria Physics في GTA 6

I hope rockstar brings back euphoria physics mechanics similar to GTA IV from GTA6

انتشر على ريديت الكثير من المنشورات والتعليقات التي تطالب روكستار باستخدام محرك Euphoria Physics في GTA 6. الكل تفاعل مع هذه المنشورات، وانتشرت كالنار في الهشيم وأصبحوا يتمنون لو يروا مستوى واقعية GTA 4 بشكل عام، والـشخصيات غير القابلة للعب NPCs بشكل خاص، تتطبق في GTA 6.

الجدير بالذكر أن روكستار استخدمت محرك Euphoria Physics في لعبة Red Dead Redemption 2، وجميعنا رأينا النتيجة المبهرة، ولهذا فنحن متفهمون للغاية مطالبات الجماهير باستخدام هذا المحرك في الجزء المنتظر من سلسلتهم المعشوقة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى