مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

جميع ألعاب Assassin’s Creed القادمة إلى خدمة PS Plus

أجزاء مختلفة وجودة ثابتة من سلسلة Assassin's Creed على خدمة البلس

على الرغم من قصر عمر النسخة المُحدّثة من خدمة الـ PS Plus؛ إذ أن عمرها لم يتجاوز الشهرين، ولكنها مع ذلك تقدم لنا مثالًا واضحًا في الجودة واستحقاق سعر الاشتراك سواء الشهري أو الربع سنوي، وبالتأكيد السنوي. فبين ألعاب الطرف الأول مثل Stray، وألعاب الطرف الثالث مثل Returnal وMarvel’s Spider-Man، تقدم لنا فئة الإكسترا الكثير من العناوين الشيقة على كلٍ من الجيل القديم PS4 والجديد PS5. ومن أكثر الأسباب التي تدعو مشتركي هذه الخدمة للفخر هي فكرة التعاون المشترك بين سوني وبين يوبي سوفت.

فقبل إطلا النسخة الجديدة من خدمة سوني المُحدثة، أعلنت يوبي سوفت عن العديد من العناوين القوية القادمة إلى الخدمة. من المقرر إضافة 50 عنوان من عناوين يوبي سوفت إلى خدمة البلس، وهذه العناوين تتضمن -بكل تأكيد- العديد من ألعاب سلسلة الناشر الأشهر وهي بالطبع Assassin’s Creed، فما هي ألعاب السلسلة القادمة إلى خدمة البلس؟

أجزاء Assassin’s Creed القادمة إلى PS Plus

Assassin’s Creed 4: Black Flag

capsule 616x353 5

واحد من أفضل أجزاء السلسلة، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق. أول أجزاء السلسلة ذات العالم المفتوح التي تأتي إلى الخدمة المدفوعة. صدرت اللعبة للمرة الأولى على البلايستيشن 4 في عام 2013. وبعد حوالي عقد كامل من الزمان على الإطلاق، ما زالت اللعبة تحمل شعبية لا يستهان بها. يأخذنا هذا الجزء في رحلة ممتعة لأبعد الحدود مع بطلنا Edward Kenway، والذي يحمل وراءه قصة بحرية رائعة لأبعد الحدود ناهيك عن التجربة التي أقل ما يُقال عنها إنها ممتعة. ويُعتقد أن نجاح هذا الجزء هو ما جعل يوبي سوفت تتمسك بتطوير Skull and bones.

Assassin’s Creed Rogue

capsule 616x353 1 1

بعد نجاح الجزء الرابع من السلسلة، لم يعد من الغريب أن تعود يوبي سوفت إلى الأجواء البحرية وتقديم أسلوب لعب في البحار مرة أخرى. وفي هذا الجزء، والذي أَضيف مؤخرًا على خدمة الـ PS Plus، نجد أن هناك تجديدًا في التجربة. هذه المرة يلعب اللاعبون بشخصية Shay Patrick بدلًا من Edward Kenway وهذه هي المرة الأولى التي يكون فيها أحد فرسان المعبد هو بطل اللعبة من البداية إلى النهاية. تقع أحداث هذا الجزء بين عام 1952 وعام 1960، وتقدم نهاية رائعة تليق باللعب في البحار.

Assassin’s Creed Freedom Cry

assassins creed freedom cry download

Rogue و Black Flagلم يكونا الوحيدين اللذين حملا طابع البحار ومغامرات القراصنة، بل توسطتهم هذه الإصدارة الموجودة على فئتي الإكسترا والبريميم الآن. والجميل في الأمر أن هذا الجزء متوفر على البلايستيشن 4، وكذلك الجيل الجديد أو البلايستيشن 5. صدر في البداية كمحتوى إضافي للجزء الرابع، ولكنه سُرعان ما حُولَ إلى لعبة متفردة بذاتها في 2014، وذلك بفضل الشخصية الرئيسية Adewale الرائعة والقصة والأحداث الملحمية.

Assassin’s Creed: The Ezio Collection

assassins creed ezio collection review brotherhood mario ezio 900x506 1

على الرغم من النجاح الذي حققته سلسلة Assassin’s Creed في السنوات الماضية، إلا ان هناك المزيد مما يمكن فعله، ولا ننسى أن هناك أجزاء خالدة ما زالت تحيا بيننا حتى يومنا الحالي، وهنا نأتي على ذكر الشخصيات التي استطاعت أن تخلد اسم السلسلة مثل Ezio Auditore da Firenze، وهو البطل الثاني الذي قُدم لنا في 2009. وبفضل Assassin’s Creed: The Ezio Collection، يمكن للاعبين أن يستمتعوا بالنسخ المحسنة من الجزء الثاني، وجزء Brotherhood، وكذلك إصدارة Revelations من السلسلة. كل هذا وأكثر على خدمة PS Plus.

Assassin’s Creed: Unity

acu ubicom game info 01 ruthless

صدر هذا الجزء في نفس السنة التي أعلنت فيها يوبي سوفت عن Assassin’s Creed: Rogue، أي في 2014، وكان هذا شيئًا في منتهى الغرابة. صدر هذا الجزء على Xbox One، والبلايستيشن 4، وكان يتناول أحداث من الثورة الفرنسية وهذا القبيل. يعتمد جزء كبير من شعبية هذا الجزء على البطل Arno Dorian والقصة المتماسكة والتي تستحق أن تُلعب.

Assassin’s Creed Valhalla

5f16b9c27e696c2089156d52

تعد هذه اللعبة هي الإصدارة الأحدث في سلسلة Assassin’s Creed. تُعد اللعبة في حد ذاتها من الألعاب الجيدة جدًا، بل والمبرة، ومن العناوين التي عشنا معها الأحداث التاريخية بشكل واقعي، وبالتحديد الأحداث التي وقعت في القرن الثامن في إنجلترا، وكل هذا بأعين بطل اللعبة Eivor Varinsdottir. ستعيش حوالي 60 ساعة (وقت إنهاء اللعبة) من المتعة، وغيرها عشرات أو حتى مئات الساعات مع الألعاب الرائعة الأخرى الموجودة على خدمة PS Plus.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى