أخبارنينتيندو سويتش

جهاز Nintendo Switch إصدار OLED يحقق مبيعات كبيرة في السوق الأمريكي

أكثر من 300 ألف نسخة مباعة قام جهاز Nintendo Switch OLED ببيعها في شهر أكتوبر بالولايات المتحدة

مبيعات جهاز Nintendo Switch وصلت حاليًا لما يقرب من 93 مليون وحدة تم شحنها في جميع أنحاء العالم، رقم كبير للغاية وصل له جهاز نينتندو في أقل من خمس سنوات، ومن الواضح تمامًا بأن الجهاز حتى هذه اللحظة لا يُظهر أي علامات على تباطؤ  بالمبيعات بأي شكل من الأشكال.  والذي ساعد في ذلك هو مساهمة شركة Nintendo في إطالة عمر جهاز Switch عن طريق طرح نسخة جديدة منه بشهر أكتوبر الماضي بشاشة OLED ذات ألوان أفضل، ويبدو بأن هذه النسخة الجديدة نجحت في البيع بقوة في شهر إطلاقها بسوق الألعاب الأمريكي.

حيث كما عرضنا عليكم في تقرير سابق مؤخرًا، يمكنك الإطلاع عليه هنا بأن شبكة NPD للتحليلات اعلنت في تقريرها الشهرى لمبيعات الأجهزة والألعاب بالولايات المتحدة بأن جهاز Nintendo Switch هو الجهاز الأكثر مبيعاً من حيث عدد الوحدات المباعة والإيرادا. واليوم عبر مقابلة جديدة مع رئيس نينتندو الفرع الأمريكي “دوغ باوزر” وضح بأنه خلال شهر أكتوبر في الولايات المتحدة، باع Nintendo Switch حوالي 711000 وحدة، وهو أقل بنسبة 3 ٪ فقط عما تمكن الجهاز من بيعه في أكتوبر 2020، وفي الوقت نفسه كانت إجمالي مبيعات نسخة  Nintendo Switch OLED حوالي 314000 وحدة من الإجمالي.

ومن المثير للاهتمام بأن باوزر كشف أيضًا أن العديد من نسخ الـSwitch التي تم بيعها على مدار الشهر تم شراؤها من قبل أشخاص يمتلكون نسخ سابقة من الجهاز، وإما إنهم يشترون جهاز أخر إما لأنفسهم أو لعائلاتهم. لم يتم الكشف عن الأرقام الدقيقة لذلك، لكنها تعد إحصائية مثيرة للاهتمام تلقي الضوء على نهج  شركة Nintendo مع أجهزة Switch بشكل عام.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى