فيديوهاتنينتيندو سويتش

خمسة ألعاب من مكتبة جهاز Sega Genesis قادمة لمشتركي Nintendo Switch Online

الإعلان عن 5 ألعاب كلاسيكية جديدة لمشتركي Nintendo Switch Online بشهر ديسمبر الحالي

أعلنت شركة نينتندو مؤخراً عن توسع جديد لإشتراك خدمة Nintendo Switch Online خاصتها بإضافة Expansion Pass وهي حزمة تقدم معها ألعاب مجانية كلاسيكية بشكل شهري من مكتبة جهاز Nintendo 64 و Sega Genesis، وتعرضت هذه الإضافة الجديدة للعديد من الإنتقادات وأصابع الإتهام إلى الشركة اليابانية التي فرضتها على خدمة الإشتراك الخاصة بها دون أي مزايا حقيقة وبتكلفة إضافية باهظة.

ومع ذلك، كانت Nintendo تتطلع إلى زيادة قيمة الخدمة من خلال إضافة المزيد من الألعاب إليها بشكل منتظم، كما وعدت عندما تم الكشف عنها لأول مرة. واليوم نحصل عبر مقطع فيديو جديد على إعلان عن 5 ألعاب كلاسيكية جديدة قادمة إلى الخدمة من مكتبة جهاز Sega Genesis وهم ألعاب Altered Beast و Dynamite Headdy و Sword of Vermillion و Thunder Force 2 و ToeJam و Earl.

بالنسبة لألعاب N64 فقد تم إصدار لعبة Paper Mario الأولى مؤخراً، وقريباً سيتم إضافة لعبة المنصات الشهيرة Banjo-Kazooie إلى الخدمة أيضًا.

وقد أشارت تسريبات سابقة لبعض بيانات هذه الخدمة بأن هناك المزيد من ألعاب N64 و Genesis سيتم إضافتها في الأسابيع والأشهر القادمة، لذلك لا يبدو بأن شركة Nintendo قد انتهت من توسيع مكتبة الاشتراك حتى الآن. وفي الوقت نفسه، ظهرت بعض الشائعات أيضًا التي أفادت بقدوم ألعاب Game Boy و Game Boy Color سيتم إضافتها مستقبلاً إلى خدمة Nintendo Switch Online.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى