أخبارPc

جهاز Steam Deck سيدعم تقنيات مكافحة الغش مثل BattlEye و EasyAntiCheat

جميع الألعاب التي تستخدم أنظمة مكافحة الغش مثل BattlEye و EasyAntiCheat ستعمل على جهاز Steam Deck

أخبار رائعة لمن ينتظر شراء الجهاز المحمول Steam Deck من شركة Valve، حيث أكدت الآن شركة BattlEye صاحبة تقنية مكافحة الغش الشهيرة بالألعاب الجماعية BattlEye Anti-Cheat دعمها لجهاز Steam Deck وذلك من خلال تغريدة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل تويتر.

حيث صرحت BattlEye بأن نظامها لمكافحة الغش بات مدعوماً لأنظمة التشغيل Linux و Mac، وإنه الأن الدور يقع على عاتق المطورين لدعم هذه التقنية في ألعابهم. وتُستخدم BattlEye في العديد من الألعاب الشهيرة أبرزها PUBG و Destiny 2. وهذا يُعد تأكيداً على إمكانية لعب هاتين اللعبتين على جهاز Steam Deck المحمول.

وقد أتى هذا الإعلان بعد وقت قصير من إعلان Epic Games بأن تقنيتها هي الأخرى لمكافحة الغش EasyAntiCheat ستضيف معها دعم أنظمة Linux و Mac مما يسمح لبعض الألعاب الجماعية التي تستخدم هذه التقنية مثل Apex Legends و Halo: The Master Chief Collection من تشغليها على جهاز Steam-Deck المقرر صدوره ابتداء من شهر ديسمبر القادم بسعر 400 دولار.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى