أخبارPc

جهاز Steam Deck لن يقدم معه ألعاب حصرية

شركة Valve توضح بأن هدفها من الجهاز هو فقط تجربة ألعاب الحاسب الشخصي عليه لا أكثر!

جهاز الحاسب المحمول Steam Deck من شركة Valve كان من المقرر إطلاقه في ديسمبر الشهر الحالي، ولكن قررت الشركة مؤخراً تأجيل طرحه إلى فبراير 2022 بسبب مشاكل متعلقة بالشحن ووسائل النقل.

ومع اقتراب صدور الجهاز، فإن كافة لاعبي الحاسب وبالأخص مستخدمي متجر ستيم متلهفين للغاية للحصول على هذا الجهاز الصغير لكي يتمكنوا من لعب كافة ألعاب المتجر بالخارج وفي أي مكان دون قيود، ومن الأسئلة التي جاءت في ذهن كثير من اللاعبين هل ستعامل شركة Valve  هذا الجهاز كمنصة مستقلة تصدر لها عناوين حصرية خصيصاً.

وفي جلسة أسئلة حضرتها شركة Valve مؤخراً للحديث عن جهازها القادم Steam Deck، فقد سُئلت عن مدى اهتمامها بإطلاق عناوين حصرية للجهاز، مجيبة بـ “لا ، هذا ليس له معنى كبير بالنسبة لنا. إنه جهاز حاسب شخصي مصغر ليس إلا وهدفنا منه هو فقط تجربة ألعاب الحاسب الشخصي عليه”.

وبما أن هذا تأكيد رسمي من الشركة نفسها، بأن الجهاز لن يمتلك ألعاباً حصرية خاصة به، كنا ننتمني بأن توضح لنا الشركة مدى توافر ألعاب المتاجر الأخرى الخاصة بالحاسب على جهاز Steam Deck مثل متاجر Ubisoft Connect وEpic Games  Store و Origin و GOGz، وكذلك المتاجر الخاصة بشركات الألعاب مثل بيثيسدا وأكتفيجين بليزارد وروكستار.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى