أخبارPc

جهاز Steam Deck يحصل على أكثر من 1000 لعبة موثقة حتى الآن!

بعد امتلاكه حوالي 240 لعبة فقط في البداية، ها هو Steam Deck "يخصب" مكتبته بسرعة الصاروخ

مرَّ أكثر من أسبوع على إصدار كونسول ستيم الجديد والمُسمى Steam Deck، وإلى الآن، يبدو أن الجهاز أكثر من رائع بسبب قدراته القوية على تشغيل ألعاب الحاسب الشخصي وإمكانياته القوية والتحسينات القادمة في المستقبل. ومع كشف شركة Valve (الشركة الأم لستيم) عن اللعبة المشتقة من Portal والتي تُدعى Aperture Desk Job، يبدو أن الشركة لديها الكثير لتعطيه لجهازها الرائع. وبجانب التقييمات والمراجعات الرائعة التي حصل عليها الجهاز، من الواضح أنه يمتلك مكتبة ضخمة من الألعاب الجيدة منذ هذه اللحظة.

أكثر من 1000 لعبة موثقة على Steam Deck حتى الآن!

Steam Deck

وفقًا لمنشور رأيناه مؤخرًا على موقع شركة Steam الأم نفسها، يتضح لنا أن هناك أكثر من 1000 لعبة متوافقة مع Steam Deck حتى الآن. وبما أن المنشور لم يوضح الرقم بالتحديد، إلا أن قاعدة بيانات الموقع تُثبت هذا الأمر.

ثم يتابع المنشور بقوله إن بداية الجهاز موفقة جدًا وفقًا لعدد الألعاب الذي يمكن لـ Steam Deck أن يُشغلها. وللتوضيح، عندما نقول إن الألعاب موثقة على كونسول ستيم الجديد، هذا يعني أن تلك الألعاب تعمل بكفاءة عالية وبدون أي تقطيعات أو مشاكل تُذكر. أما عندما نقول إن اللعبة قابلة للتشغيل على الجهاز، فهذا يعني أنها تعمل، ولكن قد تواجهك بعض المشاكل أثناء استمتاعك بها.

نحن فخورون بالعمل الدؤوب الذي تحافظ عليه الشركة. فقط تذكر أن الجهاز واجه مشاكل وتأخر في البداية، ومن مدة ليست بالطويلة، كان الجهاز يضم حوالي 240 لعبة موثقة فقط، أما الآن فهو يحتوي على أكثر من 1000 لعبة، والباقي قادمٌ في الطريق لا محالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى