أخبار

جيف كيلي يعلن مفاجأة بشأن حفل الألعاب الصيفي 2023

حفل الألعاب الصيفي Summer Game Fest 2023 سُيقام على أرض الواقع وبحضور مباشر

يعد جيف كيلي من الإعلاميين القلائل المؤثرين بشكل خرافي في عالم الألعاب، سواء عن طريق حفل جوائز الألعاب The Game Awards السنوي أو حفل الألعاب الصيفي Summer Game Fest، والذي انتهى بالأمس وكشف عن الكثير من الإعلانات المثيرة. مشكلة هذا الحفل الوحيدة أنه يُعرض أونلاين ولا يوجد نسخة منه على أرض الواقع يمكن للاعبين أن يحضروها مثل حفل جوائز الألعاب، ولكن لحسن الحظ أن هذا سيتغير في العام القادم.

جيف كيلي المنافس الأول لمؤتمر E3

57b4bdfd0e

بدأ حفل الألعاب الصيفي للمرة الأولى في 2020 من تنظيم جيف كيلي كبديل لإلغاء مؤتمر E3 وقتها وإقامته كنسخة افتراضية بسبب وباء الكورونا. نجح الحفل واستمر حتى العام اللاحق 2021، وها هو يستمر هذا العام أيضًا وينجح وما رأيناه بالأمس خير شاهد ودليل.

إعلانات الحفل بالأمس كانت قوية للغاية، وتضمنت COD: Modern Warfare 2، وStreet fighter 6، وThe Callisto Protocol وغيرهم من الإعلانات القوية الأخرى. وفي نهاية الحفل قال جيف كيلي إن العام القادم سيقدم الحفل بشكل مختلف على أرض الواقع وسيستطيع مجتمع اللاعبين أن يجتمعوا سويًا. لم يُعط جيف كيلي أي معلومات أخرى، وعلى الأغلب أنه سيعلن عن المزيد في لا Gamescom Opening Night القادم في أغسطس أو في حفل جوائز الألعاب The Game Awards القادم في شهر ديسمبر من هذا العام.

قرار جيف كيلي بإقامة الحفل على أرض الواقع وبحضور مباشر هو قرار مهم للغاية لجميع اللاعبين وخصوصًا المهتمين بمؤتمرات الألعاب؛ لأنه من المفترض أن العام القادم سيشهد عودة E3 على أرض الواقع كذلك، وهذا يعني أن المنافسة ستكون على أشدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى