أخبار

جيف كيلي يفجرها بشأن الاستحواذات: تغريدة تحمس اللاعبين كثيرًا

هناك المزيد من الاستحواذات والصفقات القادمة في الطريق!

بالأمس سمعنا عن خبر استحواذ سوني على المطور الأصلي لسلسلة Halo وهي شركة Bungie بحوالي 3.5 مليار دولار، وهذا الخبر جاءنا بعد أسبوعين تقريبًا من الاستحواذ الأكبر في تاريخ الألعاب، وهو استحواذ مايكروسوفت على Activision Blizzard بمبلغ 68.7 مليار دولار، والذي جاء بدوره بعد استحواذ شركة Take-Two (الشركة الأم لروكستار) على مطور ألعاب الهاتف المحمول العملاق Zynga بمبلغ 12.7 مليار دولار، ليس هذا فحسب!

هذه الاستحواذات تشكل الجوهر العام لما سنراه في عالم الألعاب الفترة القادمة، ما أثاره جيف كيلي مؤسس حفل جوائز الألعاب العالمي The Game Awards على تويتر جعل اللاعبين متحمسين للغاية!

تغريدة جيف كيلي وزيادة حماس اللاعبين

جيف كيلي

أشار كيلي في أحدث تغريداته على تويتر أنه سمع من “أشخاص متعددين” أن هناك الكثير من الصفقات المتعلقة بألعاب الفيديو القادمة في الطريق والتي دخلت طور المرحلة الأخيرة في المفاوضات وأنهى كلامه بأن العام سيكون مليء بالحماس.

لا يوجد تفاصيل محددة بشأن الاستحواذات القادمة، ولكن هناك بعض التقارير الأخيرة تدعى بأن سوني لديها الكثير من الاستحواذات القادمة في الطريق وأن جيم رايان (المدير التنفيذي لسوني) بنفسه قد أكد على ذلك الأمر، وهذا يعني أن هناك استحواذ أو استحواذين قادمين في الطريق لا محاله.

الجدير بالذكر أن جيف كيلي نفسه متخوف من تلك الاستحواذات التي تصنعها الشركات سواء كانت مايكروسوفت أو سوني أو أي شركة أخرى، ويظن أن الأمر سيضر بسوق الألعاب وطلب من الجمهور رأيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى