أخبارإكس بوكس

هل ستقوم شركة Sega بنقلة نوعية في ألعاب الفيديو؟

تعاون جبار بين Sega و Microsoft

يبدو أننا على أعتاب جيل جديد من ألعاب الفيديو بفضل شركة Sega. دائمًا ما تسعى الشركات الكبيرة إلى تقديم ما يجذب المستهلكين، وفي ظل عصرنا المجنون الذي تشهد فيه التكنولوجيا تطورات غير مسبوقة وتحتدم المنافسة فيه إلى أبعد الحدود، تزداد حاجة تلك الشركات إلى تقديم ما لم يتم تقديمه من قبل.

بالعودة إلى شهر مايو الماضي، وجدنا أن شركة Sega تعرب عن رغبتها في صنع لعبة متطورة في خلال الخمس سنوات المقبلة، تريد صنع لعبة لم يسبقها إليها أحد من قبل، أطلقت الشركة على تلك اللعبة “اللعبة الخارقة”. والآن، أعلنت الشركة اليابانية سيجا أنها أخذت أولى الخطوات في سبيل تحقيق ذلك الهدف بتعاونها مع شركة ميكروسوفت العملاقة للاستفادة من خدمتها الحوسبية العملاقة، أزور Azure.

تم ذلك الإعلان في المؤتمر الصحفي الأخير للشركة والذي حدث في نهاية الأسبوع، وقالت فيه سيجا أنها ستنتج ألعابًا عالمية وواسعة النطاق في بيئة تطوير الجيل التالي بعد استشهادها بالجيل الجديد لشبكة G5.

ومن المعروف أن “شركة Sega قد لعبت دورًا فعالًا منذ البداية في تاريخ وصناعة الألعاب بشكل عام، كما أنها كانت شريكًا رائعًا وهائلًا، ونحن نسعى لأن نعمل معًا لنستكشف طرقًا جديدة في سبيل صناعة تجارب فريدة في ألعاب الفيديو لمستخدمي التكنولوجيا السحابية الخاصة بالشركة”

“معًا، سنعيد صياغة صناعة الألعاب وسنهدف إلى جذب المزيد من اللاعبين”
Microsoft

بالتأكيد هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها العملاقان، فقد تعاونا معًا من قبل على إنتاج ما يقرب من حوالي الـ 11 لعبة أصلية للإكس بوكس، ولذلك سنثق بهذه الشراكة وسنثق في قدرتها على إبهارنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى