أخبار

حدث EA Play سينطلق خلال الأيام المقبلة لشهر 7 هذا العام 2021

حدث EA Play هذا العام سيقوم بإدارة التوقعات بشأن ما لا يتوقع اللاعبون رؤيته في هذا الحدث

شركة EA ستستضيف خلال الأيام القادمة حدثاً رقمياً، وسيُعرض خلاله بعض الألعاب التي ينتظرها عشاق امتيازات EA Play، إلى جانب تطلعهم إلى رؤية لعبة جديدة، أو تحديثات على العناوين قيد التطوير. ويتوقع المعجبون أيضاً، رؤية تحديثات لألعاب مثل Battlefield 2042 و FIFA 22 و The Sims 4 و Apex Legends، و كما تم فتح EA على العديد من الألعاب التي لن يتم عرضها في الحدث، مما يؤكد رغبة الناشر في جعل توقعات المعجبين منخفضة لحدثه القادم لسببين كبيرين ربما.

و في وقت سابق من شهر تموز الجاري، أكد المطور BioWare أنه لن يحضر EA Play هذا العام. و نظراً لأن ألعاب BioWare لا تزال واحدة من أكثر الألعاب شعبية التي تندرج تحت رعاية EA، فإن غيابها يمثل خيبة أمل كبيرة لمحبي الاستوديو. و بالطبع، هذا الغياب عن EA Play يعني، أنه لا ينبغي على اللاعبين توقع سماع أي شيء من امتيازات ألعاب الفيديو الخاصة بها، وبالتحديد  لعبتي Dragon Age و Mass Effect. و بالنسبة لعدم حضور BioWare إلى EA Play، فقد طمأن المطور المعجبين بأنه يعمل بكل جد على ألعاب Dragon Age و Mass Effect القادمة.

وكما لاحظنا منذ إصدار لعبة Mass Effect Andromeda في عام 2017، أن المعجبين فقدوا بعض الثقة في المطور BioWare، لوجود أخطاء كثيرة، و مواطن خلل في اللعبة عند الإطلاق، وعلى الرغم من ذلك، فقد بدأت الأمور بالتحسن مع الإعلان عن لعبة جديدة ستضاف إلى السلسلة. حيث أصدرت نسخة محسنة وهي Mass Effect: Legendary Edition. و كما تجدر الإشارة إلى أن لعبة Mass Effect الجديدة قيد التطوير قد تم الكشف عنها فقط في The Game Awards العام الماضي، ولهذا السبب، فمن غير المحتمل أن تكون موجودة في EA Play، حتى و إن كانت BioWare حاضرة في الحدث.

و أما بالنسبة لـ Dragon Age 4، فقد بقيت اللعبة قيد التطوير لعدة سنوات حتى الآن. و تم الكشف عنها لأول مرة في The Game Awards 2018. وكما أن BioWare لم تكن قادرة على إظهار أي شيء ملموس لعشاق Dragon Age، مما يجعل هذا الأمر مقلقاً، حيث أنه قد مر ثلاث سنوات منذ إعلان اللعبة. واكتفت الشركة المطورة بمقطع دعائي، احتوى على مفهوم فني فقط، ولم يتم الكشف عن أي طريقة لعب أو تفاصيل أخرى.

غياب Star Wars و BioWare عن حدث EA Play

و كما نعلم بالتأكيد غياب BioWare عن حدث EA Play القادم، يعني أنه لا ينبغي أن يتوقع المشجعون رؤية أي شيء عن SW: TOR في هذا الحدث. ولكن لحسن حظنا، لدى EA ألعاب Star Wars أخرى غير مرتبطة بـ BioWare. وبالمقابل أكدت EA أيضاً، منذ عدة أيام أنه لا ينبغي أن يتوقع المعجبون رؤية أي من ألعاب Star Wars على الإطلاق في الحدث القادم. وكما أكد الناشر أنه بينما لن يتم عرض Star Wars في EA Play في هذا العام، سيتم الكشف عن المزيد في العام المقبل بإذن الله.

ومن أكثر ألعاب Star Wars التي حصدت شعبية كبيرة هي لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order، وقد توقع المعجبون أن الناشر سيقوم بالإعلان رسمياً عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order 2 في حدث هذا العام، نظراً للنجاح الذي حققته هذه اللعبة، إلا أن قرار EA بعدم عرض أي ألعاب Star Wars، كان مخيباً للآمال.

وفي الختام، إنه من المخيب للآمال أن نسمع عن ألعاب عديدة لن تظهر في حدث EA القادم. ولكن من الأمور الجيدة أن تقوم EA بإدارة التوقعات بشأن ما لا يتوقع اللاعبون رؤيته في EA Play، وعلى الرغم من ذلك، لايزال لدى EA الكثير من الامتيازات التي ستقوم بعرضها في الحدث، مما يجعل المعجبين في حالة تشويق مما سيقدمه الحدث.

سيتم بث حدث EA Play مباشرة على صفحاتها على YouTube و Twitch في 22 يوليو 2021، الساعة 10 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بالتوقيت الشرقي.

حدث EA Play سينطلق خلال الأيام المقبلة لشهر 7 هذا العام 2021 حدث EA Play سينطلق خلال الأيام المقبلة لشهر 7 هذا العام 2021 حدث EA Play سينطلق خلال الأيام المقبلة لشهر 7 هذا العام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل