أخبارنينتيندو سويتش

حريق ينشب في المقر الرئيسي لشركة Nintendo.. تعرف على التفاصيل الآن!

تم تدارك الموقف!

نشب حريق هائل في الطابق الثالث من المقر الرئيسي لشركة Nintendo، وحتى هذه اللحظة، ما زالت السلطات تبحث عن السبب وراء ذلك الحريق، ويُعتقد أن السبب يرجع إلى ماس كهربائي نتج عن جهاز قيد الشحن.

قالت إدارة الإطفاء المحلية إن الحريق اندلع في غرفة بالطابق الثالث وبدأ منذ الواحدة مساءًا وتم إرسال 8 شاحنات إلى مكان الحادث لاستدراك الموقف وإخماد الحريق.

Nintendo تداركت الموقف لحسن الحظ

nintendo nx 5723333

لحسن الحظ أن موظفي الشركة تداركوا الموقف واستطاعوا إبعاد الحريق عنهم قيد المستطاع، على الرغم من تعرضهم لبعض الإصابات الخفيفة، وبالطبع تعرض الشركة نفسها إلى تلفيات تمثلت في إفساد المقاعد والمناضد.

الجدير بالذكر والمثير للسخرية في نفس الوقت، هو أن الاجتماع السنوي للشركة كان منذ بضعة أسابيع فقط، وقد نُوقشت فيه خطط الطوارئ الواجب اتباعها إذا تعرض المبنى لأي تهديد.

جاء في الاجتماع السنوي الآتي: إذا تعرقل عملنا بواسطة أي كارثة طبيعية مثل زلزال أو أي مرض معدٍ خطير قد يسبب مشاكل صحية، فإننا نمتلك خططًا واضحة وإجراءات واضحة من شأنها أن تعيد كل شيء إلى ما كان قد المستطاع.

وتابع: في حالة حدوث أي كارثة، فإننا سنشكل لجنة للكوارث برئاسة المدير، وسنعمل على حماية موظفينا وممتلكات الشركات، وأنظمة الاتصالات. نحن نحتفظ بنسخ احتياطية للمعلومات الهامة مثل بيانات الألعاب التي هي قيد التطوير حاليًا، وهذا سيسمح لنا بالاستمرار في التقدم واستعادة البيانات أينما شئنا ووقتما شيئًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى