أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

حزمة GTA The Trilogy تحصل على تحديث جديد 1.03

تم إصلاح العديد من المشاكل التقنية وإضافة أيضاً عدة أشياء جديدة بتحديث 1.03 الخاص بحزمة GTA The Trilogy

حزمة ثلاثة ألعاب جراند ثيفت أوتو المحسنة GTA The Trilogy حصلت اليوم على تحديث رئيسي جديد أعلن عنه مطور الحزمة Grove Street Games وشركة Rockstar الناشرة تحت رقم 1.03، والذي بات متوفراً الاَن على كافة الأجهزة، مع تقدميه للعديد مع التحسينات على أداء اللعبة وإصلاحات لبعض المشاكل التقنية التي واجهها اللاعبون، كما تمت إضافة أيضًا الكاميرا السينمائية المتعارف عليها بلعبتي GTA V و Red Dead Redemption 2.

وكان أبرز الأشياء التي تم إصلاحها هي مشكلة هطول المطر داخل المشاهد السينمائية أثناء التواجد داخل أماكن لا تسمح بهطول الأمطار. أيضاً بلعبة Grand Theft Auto: San Andreas تم تقليل كثافة السحب عند الطيران على ارتفاعات عالية، كذلك شخصية CJ باتت لديه الآن رسوم متحركة مختلفة عند المشي والجري عندما يمتلئ عداد اللياقة أو عداد السمنة الخاص به. أيضاً تمت معالجة مشاكل عدم ظهور الأعشاب بشكل صحيح في بعض المناطق.

يمكنك التحقق من كافة التحسينات التي قدمها التحديث هنا. النسخة المحسنة من حزمة ألعاب GTA The Trilogy متاحة الاَن لأجهزة Xbox One و PS4 و Xbox Series X / S و PS5 و Nintendo Switch والحاسب الشخصي وستصدر بالعام القادم للهواتف الذكية. أيضاً نود أن ننوه بأن نسخة الأقراص سيتأخر صدورها لوقتٍ لاحق بعد أن كان مقرر شحنها لكافة متاجر التجزئة حول العالم بحلول شهر ديسمبر الحالي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى