أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

حزمة GTA The Trilogy تحصل على صور جديدة

4 صور جديدة تحصل عليها حزمة GTA The Trilogy

النسخة المحسنة من حزمة ألعاب GTA The Trilogy الكلاسيكة باتت على وشك الإطلاف في أقل من أسبوع من الاَن مع تقديمها للعديد من التحسينات المرئية والصوتية الملحوظة عن الإصدارات القديمة، هذا بجانب إعادة بناء تحكم اللعبة من جديد ليكون مشابه لأحدث إصدار GTA 5.

وقبيل الإطلاق، تم تحديث صفحة الحزمة على متجر Xbox مع إستعراض أربع صور جديدة اثنان منهم من النسخة الجديدة للعبة San Andreas، وواحدة من GTA 3 و الأخرى من لعبة Vice City، (يمكنك التحقق من جميع الصور أدناه).

التحميل المسبق  لحزمة GTA The Trilogy متاح الآن على متجر Xbox و متجر eShop لجهاز Switch، وسيبدأ قريباً على منصات PlayStation أيضًا. كما يمكنك التعرف على مساحة هذه الحزمة على أجهزة PlayStation هنا ولأجهزة Switch هنا.

النسخة المحسنة من لعبة GTA The Trilogy ستصدر في 11 نوفمبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب لشخصي، وسيكون هناك أيضاً نسخ لهواتف الموبايل التي تعمل بأنظمة iOS و Android مقرر إصدارها بالعام القادم. كما ستتوفر النسخة المحسنة من لعبة Grand Theft Auto 3  مجانًا لمشتركي PlayStation Now في شهر ديسمبر القادم، بينما ستتوفر النسخة المحسنة من لعبة Grand Theft Auto: San Andreas لمشتركي خدمة Xbox Game Pass بيوم الإطلاق.

حزمة GTA The Trilogy تحصل على صور جديدة

حزمة GTA The Trilogy تحصل على صور جديدة حزمة GTA The Trilogy تحصل على صور جديدة حزمة GTA The Trilogy تحصل على صور جديدة

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى