أخباربلاي ستيشن

حصرية الإكسبوكس The Ascent قادمة لأجهزة البلايستيشن

لعبة الأربيجي The Ascent التي صدرت بهذا العام، حصلت على تصنيف مؤخرًا لأجهزة PlayStation في تايوان

لعبة الأربيجي والـcyberpunk بنظام الكاميرا العلوية The Ascent هي بلا شك واحدة من أفضل إصدارات الإكسبوكس بهذه السنة حيث أصدرها لنا المطور Neon Giant والناشر Curve Games في وقت سابق من هذا العام على أجهزة الإكسبوكس والحاسب الشخصي، كما أعلن المطور مؤخراً بأن لديه خطط لمواصلة دعم اللعبة، مع إضافة المزيد من المحتويات والإضافات الجديدة مستقبلاً. وقريبًا على ما يبدو، فإنه يخطط لإصدار اللعبة أيضًا إلى أجهزة أخرى.

حيث عبر حساب أحد المستخدمين على موقع  تويتر “Gematsu”، تم رصد تصنيف لعبة The Ascent مؤخرًا على جهازي PS5 و PS4 في ضمن تصنيفات برامج الترفيه التايوانية، وهو تأكيد غير رسمي على قدوم اللعبة إلى منصات البلايستيشن، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسمياً عن ذلك بعد.

والجدير بالذكر، بأن التصنيف التايواني للعبة يشير إلى أن نسخة الـPlayStation سيتم نشرها من قبل الشركة الكورية H2 Interactive، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كان ذلك سيكون خاصًا بكوريا فقط أم سيكون عالميًا.

في الوقت الحالي تتوفر لعبة The Ascent فقط على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي، كما إنها متوفرة كذلك مجاناً على خدمة Xbox Game Pass.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى