فيديوهاتنينتيندو سويتش

حصرية البلايستيشن 13Sentinels Aegis Rim قادمة للنينتندو سويتش

أيضاً تم الكشف عن إجمالي مبيعات اللعبة منذ إصدارها لأول مرة في يناير 2019

لعبة المغامرات بنظام اللعب الإستراتيجي 13Sentinels Aegis Rim هي بلا شك واحدة من أكثر العناوين الجديدة بالجيل الماضي التي لا تحظى بتقدير كبير أوساط اللاعبين، رغم إنها قدمت قصة وطريقة لعب رائعة ولكن للأسف لم تحقق نجاح كافي كبير لشركة Atlus مثلما تحقق لعبتها الأخرى الشهيرة بيرسونا.

واحتفالاً بالذكرى السنوية الثانية على إطلاق اللعبة لأول مرة باليابان والتي صدرت في نوفمبر 2019 حصرياً على أجهزة PlayStation 4، أعلن الناشر Atlus بالتعاون مع المطور Vanillaware عن إطلاق لعبة 13Sentinels Aegis Rim لأجهزة Nintendo Switch وذلك في 14 أبريل 2022، حيث أصدر عرض دعائي جديد للعبة يمكنك الإطلاع عليه أدناه.

وستشمل نسخة Nintendo Switch على العديد من الأزياء البديلة لكافة الشخصيات، هذا بجانب كافة الإضافات والمحتويات الجديدة التي صدرت بالفترات الماضية على متجر البلايستيشن الرقمي للعبة. أيضًا ستتضمن اللعبة بإصدارها الياباني دبلجة صوتية إنجليزية. كما أكدت شركة Atlus أيضًا في البث المباشر بأن اللعبة باعت أكثر من 500 ألف وحدة في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها الأولي في نوفمبر 2019.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى